أول تعليق لمدرب العين بعد الخسارة الكبيرة من الدحيل القطرى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يثق مدرب العين الإماراتي، الكرواتي زوران ماميتش، في إمكانية الفوز في قطر الأسبوع المقبل، وتعويض الخسارة 2-4 على أرضه أمام الدحيل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

ودخل العين المواجهة بروح معنوية عالية بعدما جمع بين لقبي الدوري وكأس رئيس الإمارات لكنه تعرض لصدمة بالتأخر 0-4 أمام بطل قطر قبل أن ينتفض بعد مشاركة أحمد خليل قبل 22 دقيقة من النهاية.

وقال ماميتش لموقع النادي: "منحنا المنافس فرصة التفوق علينا منذ البداية ووقعنا في عدة أخطاء وافتقدنا عامل التركيز خلال الشوط الأول، ورغم استقبال 4 أهداف إلا أننا تمكنا من تقليص الفارق وكدنا أن نسجل الهدف الثالث وندرك جيدًا أن هناك 90 دقيقة متبقية سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا ومعالجة الأخطاء ونرفع معدل تركيزنا لأن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم".

وأضاف: "المؤكد أن مهمتنا لن تكون سهلة في الإياب ولكننا سبق وأن نجحنا في تسجيل أربعة أهداف في ختام مرحلة المجموعات خارج ملعبنا، فقط يتوجب علينا أن نشعر بالتفاؤل ونثق في قدرتنا على العودة ببطاقة التأهل إلى دور الثمانية".

كان العين، الذي خسر نهائي أبطال آسيا 2016، بدأ مشواره في دور المجموعات بشكل متواضع وتعادل في أول 4 جولات قبل أن يفوز 2-1 على ضيفه الهلال السعودي ثم يختتم مشواره في قطر بالتفوق 4-1 على الريان صاحب الأرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق