مباراة النصر وفالنسيا اليوم الاربعاء 9-5-2018 ” حفل اعتزال فهد الهريفي” بحضور نجوم العالم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل اليوم نادي فالنسيا الإسباني الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي النصر السعودي، في مواجهة ودية هامة ضمن “حفل اعتزال اللاعب الدولي فهد الهريفي”، لاعب نادي النصر السعودي السابق والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، والذي أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي في عام 2000، بعد مسيرة حافلة من العطاء.

وتأتي المباراة التكريمية لنجم الكرة السعودية فهد الهريفي، بدعم من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وذلك بعد مسيرة اللاعب الرائعة في الملاعب السعودية والمنتخب الوطني السعودي ونادي النصر.

مباراة النصر وفالنسيا

 

وسوف تقام مباراة اعتزال قائد نادي النصر السعودي والمنتخب الأول لكرة القدم، الكابتن فهد الهريفي، أمام نادي فالنسيا الإسباني، وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.

تفاصيل حفل اعتزال فهد الهريفي

وقد وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بتقديم مسابقة لكافة الجماهير الحاضرة للمباراة، بالسحب على 5 سيارات، وذلك أثناء الحفل الرائع، كما سوف يتم فتح مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد مجاناً للحضور (أفراد وعائلات)، حيث سوف يتم فتح البوابات للجماهير تمام الساعة الرابعة عصراً.

موعد مباراة النصر وفالنسيا

حيث إنه من المنتظر ان تقام مباراة النصر وفالنسيا مساء اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في تمام الساعة:

  • السابعة إلا الثلث مساء (18:40) بتوقيت مكة المكرمة.
  • الثامنة إلا الثلث مساء (19:40) بتوقيت أبو ظبي.
  • السادسة إلا الثلث مساء (15:40) بتوقيت القاهرة.

كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية الثانية، وسوف يتم نقلها على قناة السعودية الرياضية “KSA SPORTS”، كما إنه من المنتظر أن يكون الدخول لكافة الأفراد والعائلات بشكل مجاني، والمباراة سوف يتم التعليق عليها من المعلق علي سعيد الكعبي.

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق