مران الزمالك.. جلال للاعبين: ركزوا فقط فى سموحة.. ومشاركة "العريس"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد خالد جلال المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق اليوم الأربعاء، على هامش المران المقام حاليا على ملعب النادى، ضمن الاستعدادات لمواجهة سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، فى نهائى كأس مصر.

تأتي جلسة خالد جلال مع اللاعبين لبدء الاستعدادات للمواجهة والحديث معهم عن تفاصيل المرحلة المقبلة بعد عودة الفريق لخوض تدريباته عقب الراحة التى حصلوا عليها أمس بعد الفوز على الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدف فى نصف نهائى الكأس.

وتحدث خالد جلال مع اللاعبين خلال الجلسة عن أهمية اللقاء المقبل أمام سموحة بنهائى كأس مصر مطالبهم بالتركيز الشديد وعدم الانشغال بأي شىء سوى اللقاء المقبل، مؤكداً لهم أن التتويج بالكأس هو الأمل الوحيد لإسعاد ومصالحة الجمهور حتى يكون خير ختام للموسم الكروى الذى تعرض فيه الفريق لكبوات مختلفة.

فيما حرص محمود عبدالعاطي "دونجا" لاعب وسط الزمالك على التواجد فى تدريب اليوم المقام وكذلك المشاركة فى المران بعد دخوله عش الزوجية أمس وإقامة حفل زفافه لكنه حرص على التواجد فى ظل إقبال الفريق على لقاء هام أمام سموحة.

بينما خضع معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى لتدريبات تأهيلية وعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبى بالفريق وذلك فى صالة جمانيزيوم النادى ويعانى اللاعب من إصابة بالخلفية تعرض لها بلقاء الإسماعيلى بنصف نهائى كأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق