موعد مباراة العراق والكويت الودية غدا 10-5-2018 ضمن استعدادات المنتخبات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعد مباراة العراق والكويت غدا واحدة من المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في كل من دولتي العراق والكويت، بل وفي كل دول الوطن العربي، حيث تعد المباراة من المباريات القوية جدا على صعيد المنطقة العربية ودائما ما تكون المباريات بين الفريقين مليئة بالأهداف.

 

وتأمل الجماهير العراقية في مشاهدة أداءا ممتعا من جانب منتخبها الذي دائما ما يمتع جماهيره بالكرة الجميلة التي يقدمها بين أقدام لاعبيه، خاصة وأنه يمتلك عدد من اللاعبين المميزين جدا، والقادرين على المرور من أي دفاع وتسجيل أهداف في أي لحظة من لحظات المباراة.

 

مباراة العراق والكويت غدا الودية

ويلاقي المنتخب العراقي غدا الخميس المنتخب الكويتي ضمن استعدادات كلا المنتخبين لأمم آسيا المقبلة، خاصة وأن كلا المنتخبين يسعيان لتقديم عروض طيبة في البطولة المقبلة، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، نظرا لتقارب المستوى بينهما.

 

ويسعى المنتخب العراقي من خلال تلك المباراة لتجريب أكبر عدد من اللاعبين، بالإضافة إلى تجريب بعض العناصر الجديدة على المنتخب العراقي لإعطائهم خبرة المشاركة الدولية، بينما يسعى المنتخب الكويتي لعمل مباراة قوية أمام المنتخب العراقي، خاصة وأنه يمتلك هو الأخر عدد من اللاعبين المميزين والقادرين على تقديم عروض جيدة.

 

موعد مباراة العراق والكويت الودية

وتنطلق مباراة العراق والكويت غدا في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية، والواحدة بتوقيت دولة العراق، والسعودية، وقطر، والبحرين، والكويت، حرصا على متابعة أكبر قدر من الجماهير حول الوطن العربي للمباراة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق