7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم 9 مايو 2018 العديد من الأخبار الرياضية وأبرزها، عماد متعب يفضل العروض الخارجية بعد أزمة المقاصة، مؤمن زكريا يرفض تمديد عقده مع الأهلى ويشترط المساواة بعبد الله السعيد.

 

يفضل عماد متعب ، مهاجم الأهلى والتعاون السعودى السابق، فكرة اللعب خارج مصر فى الوقت الحالى لاسيما بعد أزمته مع مصر المقاصة.

 

أصبح أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك على بعد خطوة واحدة لتولى تدريب فريق القادسية السعودى بالموسم الكروى الجديد .

ينتظر جهاز الكرة بالأهلى أزمة خلال الفترة المقبلة فى ظل رفض مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق المعار للأهلى السعودى التجديد للفريق الأحمر، بعد اتخاذ لجنة الكرة بالأهلى قرارا بعودته لصفوف الفريق بداية من يوم الثلاثاء المقبل ،وذلك فور انتهاء موسمه من ناديه بعد إعلان حسام البدرى المدير الفنى للأهلى حاجته لخدماته.

مؤمن زكريا 3
مؤمن زكريا 3

رفضت لجنة الكرة بالأهلى مقترح التراجع عن بيع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق المعار للدورى الفنلندى فى الموسم المقبل ،رغم تراجع أداء ونتائج الفريق بشدة عقب رحيله.

 

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

دخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، فى مفاوضات مع الجهات الأمنية من أجل زيادة عدد الجماهير فى نهائى كأس مصر يوم 15 مايو الجارى، إلى 20 ألف مشجع بدلا من 10 آلاف مشجع.

 

استقر خالد جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، على عودة أيمن حفنى، صانع الألعاب، للتشكيلة الأساسية لفريقه أمام سموحة الثلاثاء المقبل فى نهائى مسابقة كأس مصر بملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن مباراة نهائى كأس مصر المقرر لها الثلاثاء المقبل بين الزمالك وسموحة لا تستوجب استقدام حكام أجانب، لأن اللقاء يعتبر عرسا كرويا، والفريقان وصلا إلى النهائى بتحكيم مصرى جيد جداً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق