س و ج: هل ينهى عماد متعب مستقبله الكروى بالدورى المصرى؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من جديد عاد الحديث يفرض نفسه حول مستقبل عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق والذى انتهى عقده مع نادى التعاون السعودى مؤخراً، خاصة بعدما شهدت الساعات الماضية جدلا شديدا بشأن تلقى متعب عرضاً من نادى المقاصة، قبل أن ينفي الأخير هذا الخبر، لذا يطرح "اليوم السابع" عدة تساؤلات بشأن مستقبل متعب وإلى التفاصيل:

س: هل انتهت علاقة عماد متعب بنادى التعاون السعودى؟

ج:بالفعل.. انتهت العلاقة بعد انتهاء العقد الذى وقعه الطرفان فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر، عندما رحل المهاجم المُخضرم من الأهلي للتعاون، وأعلن الأخير رفضه التجديد لمهاجم الأهلي السابق.

س: وماذا عن إمكانية عودة متعب للأهلي؟

ج: هذا أمر يبدو صعباً للغاية إن لم يكن مُستحيلاً، خاصة بعدما أكد حسام البدرى المدير الفني للأهلي عدم حاجته لعماد متعب.

س: وهل يمتلك متعب عروضاً من أندية محلية وخارجية أخرى؟

ج:يمتلك مهاجم الأهلي السابق عروضاً من الخارج وتحديداً من الكويت وأخرى محلية.

س: وماذا عن حقيقة ما تردد بشأن اتفاق متعب مع نادى المقاصة؟

ج: نادى المقاصة أعلن بالفعل اتفاقه مع متعب ونشر الخبر عبر موقعه الرسمى، قبل أن يتراجع مسئولو النادى الفيومى عن هذا الخبر ويؤكدون أنه نشر بالخطأ، وهو ما أكده نادر شوقى، وكيل أعمال متعب، الذى نفى وجود أية مفاوضات بين اللاعب والنادى.

س: هل ينوى متعب الاعتزال فى الدورى المصرى؟

ج: لم يُحدد عماد متعب مصيره حتى الآن، فمازال أمامه الوقت لإعلان موقفه النهائى، خاصة أن هناك عروضاً من الخارج وأخرى من الداخل، وحسب تأكيدات وكيل أعماله فكل شىء وارد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق