قائمة الأهلي.. غالى على رأس المتواجدين أمام أياكس.. وظهور السولية وعاشور ومحسن كتب: ريهام حمدي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: ريهام حمدي

 أعلن حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن القائمة التي تستعد لخوض مباراة أياكس أمستردام الهولندي في المباراة المقرر لها الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

المباراة تأتي ضمن اعتزال قائد الفريق حسام غالي حيث ستكون ودية أياكس آخر مبارياته بقميص الأهلي.

وأفاد مراسل "يلا كورة" بأن القائمة شهدت غياب أكرم توفيق بسبب الامتحانات بالإضافة إلى رامي ربيعة والذي يقوم بتدريبات تأهيلية للعودة من الإصابة كما يغيب جونيور أجايي ووليد أزارو عن القائمة بسبب الإصابة أيضًا.

وشهدت القائمة ظهور عمرو السولية رغم إصابته في العضلة الأمامية خلال مباراة الترجي، حيث تجرى محاولات من الجهاز الطبي لاستعادته في مباراة كامبالا سيتي المقبلة في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وظهر ثنائي الفريق حسام عاشور وصلاح محسن في قائمة الأهلي المتجهة للإمارات رغم إصابتهم في مران اليوم إلا أن الجهاز الطبي أكد على جهازية الثنائي في ودية أياكس.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - شريف إكرامي.

خط الدفاع: سعد سمير - محمد نجيب - أحمد فتحي - محمد هاني - باسم علي - صبري رحيل - علي معلول - محمود الجزار - أيمن أشرف.

خط الوسط: حسام عاشور - حسام غالي - وليد سليمان - أحمد حمودي - ميدو جابر - باكا - محمد شريف - صلاح محسن - أحمد حمدي - إسلام محارب - كريم نيدفيد - هشام محمد - عمرو السولية.

خط الهجوم: مروان محسن - أحمد ياسر ريان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق