على ماهر يشجع سموحة أمام الزمالك.. اعرف السبب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم أن فريق سموحة بقيادة مديره الفنى ميمى عبد الرازق تسبب فى وداع فريق الأسيوطى بقيادة على ماهر لبطولة كأس مصر، حينما تغلب عليه بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى 2-2 ، إلا أن على ماهر سيجد نفسه مضطراً لتشجيع الفريق السكندرى فى مباراته المصيرية أمام الزمالك فى نهائى كأس مصر والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

201710300739233923.jpg

على ماهر أحد نجوم الأهلى السابقين، وبالتالى لن يميل لتشجيع الزمالك لتحقيق لقبه رقم 26 لكأس مصر، كما أنه سيكون مدرباً لسموحة فى الموسم الجديد، حسبما أعلن الطرفان منذ أيام قليلة بالتالى سوف يطمع أن يحصد فريقه الجديد لقبه الأول فى الكرة المصرية.

201707060122382238.jpg

كما أن تحقيق بطولة الكأس يضمن مشاركة سموحة ببطولة كأس الكونفيدرالية بعد تواجده بالمركز الخامس فى جدول الدورى وهى الأمنية التى يحلم على ماهر بتحقيقها حتى يواصل إنجازاته بالظهور فى المحافل الأفريقية مدرباً بعد قيادته للأسيوطى ليكون الحصان الأسود لبطولة الدورى هذا الموسم رغم صعوده لدورى الأضواء والشهرة منذ فترة قليلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق