وزارة الرياضة تنظم برنامجا تدريبيا للعاملين بالهيكل الوظيفى لمشروع الناشئين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد حمدى، مدير عام الإدارة لبرامج الموهبة الرياضية، أن البرنامج يهدف للارتقاء بمستوى القائمين على تنفيذ المشروع فنياً ومهارياً وإدارياً، بالإضافة إلى العمل على تلافى الأخطاء التى قد تعرقل المشروع فى المستقبل، والوقوف على أهم المشاكل التى واجهت القائمين على المشروع والعمل على تلافيها.

 

ويتم تنفيذ المشروع عن طريق إقامة محاضرات توعية، حيث ألقى بهاء حنفى، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للرقابة والمعايير، محاضرة حول السياسات والإجراءات واللائحة الخاصة بالمشروع، بالإضافة إلى الإجراءات المالية والرقابية.

 

كما ألقى حسن خلف، مدير عام الشئون المالية بالوزارة، محاضرة تحدث فيها عن قانون 89 الخاص بالمناقصات والمزايدات والتوريدات، وكيفية تلاقى المعوقات التى قد توقف النشاط.

 

جدير بالذكر أن البرنامج بدأ تنفيذه خلال الفترة من 5 إلى 10 مايو 2018 والتى شارك فيها 231 مشاركا ومشاركة من 25 محافظة، وهم مشرفون على ألعاب (الجودو – الملاكمة – المصارعة – تنس الطاولة – ألعاب القوى – رفع أثقال – وتايكوندو ).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق