أخبار عاجلة

الأهلى يهزم هليوبوليس 0/3 فى تاسع جولات دورى رجال الطائرة

الأهلى يهزم هليوبوليس 0/3 فى تاسع جولات دورى رجال الطائرة
الأهلى يهزم هليوبوليس 0/3 فى تاسع جولات دورى رجال الطائرة

فاز فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره هليوبوليس بنتيجة 3 / 0 فى إطار الجولة التاسعة بدورى الرجال الممتاز للموسم المحلى / 2022 .

ويسعى فريق رجال الأهلى إلى الاحتفاظ باللقب هذا الموسم فى ظل خسارة كأس مصر أمام غريمه التقليدى الزمالك الموسم الماضى.

ونجح الاتحاد المصرى للكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر فى استرداد مقر الاتحاد الأفريقى سابقا بعد غياب طال قرابة 20 عامًا فترة تولى الدكتور عمرو علوانى رئاسة الاتحاد الأفريقي.

وبعد توقيع عقد الاتفاق لتسليم المقر بين كل ياسر قمر بصفته رئيس الاتحاد المنتخب المصرى والدكتور عمرو علوانى رئيس الاتحاد الأفريقى السابق يعود المقر لحيازة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة لاعتبارها ضمن الأصول الثابتة للاتحاد المصرى للكرة الطائرة.

وتعتبر هذه الخطوة هى ثانى إنجازات المجلس الحالى المنتخب برئاسة ياسر قمر بعد بث مباريات الدورى الممتاز رجال وسيدات حصريا على الهواء مباشرة من خلال التعاون المشترك بين الاتحاد وقنوات أون تايم سبورت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يهزم بطل الكونغو فى افتتاح مشواره ببطولة الكؤوس الأفريقية لليد
التالى الأهلي يطالب كاف بمخاطبة مازيمبي لتأمين وتسهيل الطريق إلى ملعب المباراةالخميس 18/أبريل/2024 - 07:45 م أرسل الاهلي خطابًا ظهر اليوم إلى الاتحاد الإفريقي، يطلب فيه التواصل من جانب «كاف» مع مازيمبي الكونغولي، للعمل على التأمين والتيسير على بعثة فريق الأهلي، للوصول إلى ملعب التدريب وفندق الإقامة والعكس