برشلونة يوقف انتقال صلاح إلى ريال مدريد بقرار مفاجئ

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف موقع “barcaheart.com” أحد أهم المصادر التي تنقل الأحداث بنادي برشلونة عن رغبة ريال مدريد في ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وهداف الدوري هناك ولكن يبدو أن الصفقة قد تتعطل أو تتوقف في الفترة المقبلة بسبب قرار اتخذته إدارة البلوجرانا.

 

وأشار موقع “قلب البارسا” إلى أن الالماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يرغب قبل أن يترك النجم المصري صلاح أن يحصل على البديل المناسب وقد بدأ الريدز التفكير في ضم النجم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني بدلا من الفرعون المصري الذي قد يرحل إلى ريال مدريد في الصيف.

 

ولكن إدارة برشلونة قررت عدم بيع أو إعارة النجم الفرنسي ديمبلي ليضطرب الموقف تماما بالنسبة إلى انتقال صلاح إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأشار الموقع إلى أن قرار برشلونة بعدم بيع ديمبلي وضع كلوب في مأزق بسبب قلة عدد اللاعبين أصحاب السرعات العالية في مركز لاعب الجناح لاسيما أنه لا يستطيع الريدز الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان الفرنسي لضم النجم كيليان مبابي بسبب رغبة أبناء الأمراء في تكوين فريق قادر على اقتناص دوري ابطال أوروبا وليس من المنطقي أن يبيع نجم مميز لديه وهو بحاجة إلى لاعبين آخرين يسىعى لضمهم.

 

ومن المتوقع أن يصل سعر صلاح إلى نحو 200 مليون يورو بحسب الكثير من التقارير الإسبانية ولكن لم تتضح الصورة بشأن الرغبة الحقيقية للإدارة في التخلي عن اللاعب في الوقت الذي بات فيه الفرعون المصري معشوق الجماهير في النادي ولا يمكن لهم تخيل لعب المباريات بدونه.

 

وقد يتجه ليفربول إلى طلب مزيد من الاموال إذا ما زادت العروض القادمة إلى صلاح لاسيما أنه حصل على جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا إضافة إلى أفضل لاعب في انجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين وهو الآن يتصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 31 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

 

وتجدر الإشارة أن ليفربول باع نجمه فيليبي كوتينيو ولا يأمل ترك نجم آخر في المستقبل القريب حتى لا تتعرض إدارة النادي لانتقادات حادة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق