جوارديولا يشيد بإدارة سيتي بعد الانسحاب من صفقة محرز

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الطلبات المالية المرتفعة من جانب ليستر سيتي منعت صفقة انتقال رياض محرز إلى ، وبيب جوارديولا يشيد بتصرف إدارة ناديه.

بعد أن قدم سيتي عرضا بـ65 مليون إسترليني بجانب لاعب إضافي - لم يكشف عن هويته - صممت إدارة الثعالب على الصحول على 95 مليون إسترليني مقابل لاعبهم الجزائري.

وهو ما دفع السماوي للانسحاب من الصفقة خلال آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية أمس الأربعاء.

وقال جوارديولا: "أنا معجب بالنادي لأن لديهم توازن، ربما في المستقبل ندفع 100 مليون إسترليني في لاعب ولكنه ستكون من أجل لاعب مميز للغاية وفي هذه اللحظة لا يمكننا دفع ذلك".

وأضاف في تصريحات نقلتها "ديلي ميل" "عندما لا يأتي لاعبا فإنه بسبب أنه غير متاح، أتفهم أننا قدمنا عرضا ولكن في بعض الأحيان تتم الصفقة أو قد لا تتم. هذه ليست مشكلة صدقوني".

وأوضح "الناس يقولون إننا فقط نملك المال ولكننا لسنا النادي الأغنى في العالم، نملك الشغف وموظفون رائعون، ومؤسسة رائعة في مستوى برشلونة وبايرن ميونيخ".

وتابع "اشترينا العديد من اللاعبين الجيدين، ولكني تتنافس فأنت تحتاج للجيدين وسعرهم غالي ولكن لدينا مستوى ولا يمكن تخطيه".

وأتم حديثه "كل اللاعبين الذين اشتريناهم تراوحت أسعارهم بين 40 مليون و50 و55 مليون، إنه مبلغ كبير من المال ولكن الاختلاف أننا اشترينا العديد من اللاعبين".

وخلال الميركاتو الشتوي أجرى سيتي صفقة وحيدة هي المدافع الفرنسي إيمريك لابورتي قادما من أتليتك بيلباو مقابل 57 مليون إسترليني كأغلى صفقة في تاريخ النادي، وثاني أغلى مدافع في العالم بعد فيرجيل فان ديك لاعب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب فى الجول ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق