على لطفى يظهر فى ودية الأهلى مع محترفى الدورى السعودى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد مباراة الأهلى أمام محترفى الدورى السعودى غدا، الجمعة، الظهور الأول لعلى لطفى حارس مرمى الفريق الوافد من صفوف إنبى فى الانتقالات الشتوية.

واستقر الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، على الدفع بعلى لطفى فى شوط من المباراة على الأقل، ليشارك الحارس فى أول لقاء له مع الأحمر، رغم أنه ودى لينسجم الحارس الجديد مع زملائه فى الفريق، كما يمنح أيضا الجهاز الفرصة للثنائى محمد نجيب الغائب منذ فترة طويلة لتجهيزه، بالإضافة إلى الوافد الجديد الصاعد محمود الجزار.

وكان الأهلى قد ضم على لطفى من إنبى مقابل 3 ملايين و500 ألف جنيه فى الانتقالات الشتوية، وضم محمود الجزار مقابل مليونى جنيه من كهربا الإسماعيلية .

وكانت بعثة النادى الأهلى قد غادرت إلى السعودية على متن طائرة خاصة لخوض مباراة ودية أمام منتخب المحترفين غدا فى مهرجان تكريم فؤاد أنور نجم المنتخب السعودى الأسبق.

ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادى، ويطير الأهلى على متن طائرة، خاصة على أن يعود الفريق عقب المباراة مُباشرة للإسكندرية استعداداً لخوض مباراة الاتحاد السكندرى المُقرر لها الأحد المقبل، ومن المُقرر أن يصطحب الأهلى معه ثنائى الفريق حسين السيد وعمرو بركات الذين انتقلوا للدورى السعودى على سبيل الإعارة حيث رحل الأول للاتفاق، فيما انتقل الثانى للشباب من أجل بدء تجربتهم فى الدورى السعودى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق