أيمن حافظ: لا توجد لائحة عقوبات على فقدان النقاط بالزمالك

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح أيمن حافظ مدير الكرة بنادي إلى وقف مستحقات لاعبي الفريق بعد التعادل مع إنبي بدون أهداف في بطولة الدوري المصري.

وقال حافظ: "في كرة القدم تجتهد وتؤدي ما عليك، ويبقى عامل التوفيق، إلا أن إيهاب جلال عنف اللاعبين، وطالبهم بأن تكون الروح القتالية أعلى، وأن يتمسك كل لاعب بالفرصة، هذه كرة القدم وأتمنى أن يكون القادم أفضل".

وأضاف: "كان لابد من وجود تعنيف للاعبين بعد إضاعة الفوز، بالتأكيد إيهاب جلال حزين على التعادل، ولم يتم توقيع عقوبات على لاعبي الزمالك، بل طالبهم باحترام قميص الزمالك".

وأكد عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "لا يوجد في اللائحة عقوبة على فقدان النقاط، فالعقوبات تكون صادرة من المدير الفني ومدير الكرة عندما يجد تقصيرا من اللاعبين في بعض المباريات".

وواصل: "بالطبع النتائج غير جيدة، فالزمالك لابد أن يكون أفضل، ولكن المدير الفني إيهاب جلال يحتاج لوقت، لقد جاء في ظروف صعبة، ويعمل بجدية ومجلس الإدارة يتعاون معه، ويتركه يعمل بحرية كبيرة".

وقاد إيهاب جلال الزمالك في 6 مباريات، فاز الفريق مباراة واحدة مقابل خسارتين و3 هزائم.

وأتم مدير الكرة بالزمالك: "بالتأكيد بعد انتهاء إعارة كهربا ومصطفى فتحي مكانهم الطبيعي العودة للزمالك بعد نهاية الموسم الجاري".

اقرأ أيضا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب فى الجول ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق