أخبار عاجلة

تعرف على أجر الممثل العالمى توم هولاند عن لعبه دور الرجل العنكبوت

تعرف على أجر الممثل العالمى توم هولاند عن لعبه دور الرجل العنكبوت
تعرف على أجر الممثل العالمى توم هولاند عن لعبه دور الرجل العنكبوت

ذكر موقع جاست جيرد، أن النجم العالمي توم هولاند، حصل على مكاسب كبيرة من لعبه دور الرجل العنكبوت فى أكثر من فيلم، حيث قال الموقع إن توم ظهر لأول مرة من خلال استوديوهات Marvel Cinematic Universe في فيلم 2016 Captain America: Civil War، وتردد أنه حصل على حوالي 250 ألف دولار لعمله في هذا الفيلم.

بينما ذكر الموقع أنه حصل توم على راتب أساسي قدره 500 ألف دولار لعمله في Spider-Man: Homecoming، كما حصل على مكافآت بفضل نجاح شباك التذاكر، ليصل راتبه إلى 1.5 مليون دولار.

فيما قيل حسب الموقع أن توم حصل على 4 ملايين دولار لعمله في Far From Home.

وفي سياق متصل يعرض حاليًا فيلم الإثارة والخيال Spider-Man: No Way Home وحصل على تقييمات مرتفعة وصلت لأكثر من 9.5 على موقع التقييمات rotten tomatoes، ليصف الكثير ممن شاهدوا الفيلم بأنه أكثر أفلام مارفل نجاحًا.

ويدور فيلم Spider-Man: No Way Home حول الظهور الأول فى التاريخ السينمائى لـSpider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، ما جعله غير قادر على فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة كونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

يقوم كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، ببطولة فيلم Spider-Man: No Way Home.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي