مجدى عبد الغنى: "قضى الأمر".. الأهلى بطل الدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن النادى حسم لقب الدورى هذا الموسم، بعدما رفع الفارق بينه والإسماعيلى، صاحب المركز الثانى، إلى 9 نقاط مع تبقى مباراة مؤجلة للأحمر.

 

وقال عبد الغنى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "فى رأيى الأهلي حسم الدورى منذ الدور الأول، الأمر محسوم من الآن".

 

من ناحية أخرى، كشف مجدى عبد الغنى عن وصول البطاقة الدولية لحسام غالى، قائد النادى الأهلى، وقيده فى قائمة الفريق، قائلا، "وصلت بطاقة حسام غالى الدولية أمس وتم قيده فى قائمة الأهلى".

 

وأشار البلدوزر إلى أن لم يكن يحق له قطع إعارة لاعبه مصطفى محمد بنادى طنطا إلا بموافقة أبناء السيد البدوى ، قائلا، "قطع الإعارة لابد أن يكون بموافقة الناديين".

 

وأضاف عبد الغنى، "موقف شكرى نجيب أيضا مع الإسماعيلى لابد أن يكون حدث بموافقة المقاولون، لأن الإعارة عام كامل وليس 6 أشهر".

 

ولفت عضو مجلس إدرة اتحاد الكرة إلى أن نادى الزمالك لديه مستحقات فى الجبلاية من قيمة صفقة انتقال على جبر مدافع الفريق إلى وست بروميتش الإنجليزى، قائلا، "تواصلت مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وأبلغنى أن فتح الله حصل على جزء من مستحقاته".

 

واختتم عبد الغنى تصريحاته قائلا، "مرتضى قال لى إن فتح الله سيحصل على مستحقاته كاملة، وأعتقد أن الأيام المقبلة ستشهد حل الأزمة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق