تركي آل شيخ يطالب بالكشف عن كل ما قدمه للنادي (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مجلس إدارة النادي ، بتوضيح كافة مبادرات دعمه لجمهور القلعة الحمراء، لمعرفة ما قدمه للنادي طوال الفترة الماضية.

وتابع «آل شيخ»، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأربعاء، من برنامج «كل يوم» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة «ON E»: «كل ما أريده هو توضيح دوري أنا ومجموعة المستثمرين في دعم النادي الأهلي، للشارع المصري، لأننا نتعرض بهذه الطريقة لحرب ممنهجة ليست في مصلحتنا أو مصلحة النادي».

وداعب تركي، عمرو أديب، قائلًا: «يمكن ديه تكون عين المستشار مرتضى منصور».

وتابع: «البعض يروج لرغبة تركي آل شيخ، في السيطرة على مجلس الخطيب، بأمواله، فهل هذا الكلام من الممكن أن يصدقه أى مشجع لهذا الكيان؟ وماهو المطلوب مني لتقديمه للأهلي ولم أقدمه؟».

وأردف: «لدي تحفظات على بعض الشخصيات في مجلس إدارة النادي الأهلي، لأنه إذا كان همهم مصلحة ناديهم، لتجاوبوا مع المبادرات التي تحمل مصلحة الأهلي»، وأتم: «أتمنى من الكابتن محمود الخطيب عدم الانجراف وراء الشائعات». 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق