في ذكرى مذبحة بورسعيد.. والدة الشهيد أنس: «نام وارتاح يا بني» (فيديو وصور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

في الذكرى السادسة لمذبحة بورسعيد، التقت «المصري اليوم»، ضمن سلسلة «افتكروهم وزوروهم»، أسرة المشجع أنس محيي الدين، شهيد المذبحة التي أنهت حياة 72 مشجعًا.

قالت والدة «أنس»: «6 سنين وأنت غايب عن عيني يا بني، 6 سنين وأنا مستنية حقك ييجي، 6 سنين وأنا قلبي واجعني، ونفسي أشوفك، ربنا يرحمك ويجعلك في الجنة، عارفة إنك في مكان أحسن، وغير معترضة على حكم ربنا، بس بدعي ربنا يلهمني الصبر والسلوان وأقدر أكمل لحد مجيلك ونتدفن سوا».

وأضافت: «6 سنين واللي ينزل المقبرة يطلع يقول: سبحانك يا رب، كل شهيد منهم تفتح مقبرته بعد الوفاة، يجدون رائحة عطرة تشبه المسك تخرج من الجسد، الروح فقط هي من فارقت الجسد وصعدت للسماء، وأجسامهم متحللتش».

ووجهت والدة «أنس» رسالة إلى ابنها الشهيد، قبل مغادرة قبره، وقالت: «نام وارتاح يا أنس، وأنا جيالك قريب إن شاء الله، عارفة إنك معايا، وحاسس بيا، ممكن أكون مقصرة معاك، بس بعمل اللي أقدر عليه، عشان حقك ميروحش هدر».

والدة الشهيد أنس في الذكرى السادسة لمذبحة بورسعيد
والدة الشهيد أنس في الذكرى السادسة لمذبحة بورسعيد
والدة الشهيد أنس في الذكرى السادسة لمذبحة بورسعيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق