«ثورة فتوح ومغازلة ».. ملخص تعادل «العقيم» مع إنبي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: علي الزيني

واصل نتائجه السلبية بعد التعادل أمام إنبي دون أهداف في مواجهة الجولة 21 للدوري المصري على ملعب بتروسبورت مساء الأربعاء، وحقق الزمالك البداية الأسوأ لمدربيه الجدد في السنوات الأخيرة، بعد هزيمته مرتين، وتعادلين، وفوز وحيد، ولم يقدم الزمالك ما يجعله يستحق النقاط الثلاث، ليرفع رصيده للنقطة 33، محتفظا بالترتيب الخامس، ويتبعه إنبي برصيد 32 نقطة في المركز السادس.

غضب فتوح وكاسونجو
سيطرت حالة من الغضب على أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك، وغادر ملعب بتروسبورت فور تغييره مباشرة، اعتراضًا على استبداله.

وقام إيهاب جلال المدير الفني، بإجراء تغيير في الدقيقة 23 من زمن المباراة، بنزول معروف يوسف على حساب أبو الفتوح، وهو ما عبَّر عنه اللاعب بالدخول لغرف خلع الملابس مباشرة دون الانتظار على دكة البدلاء.

وأجرى إيهاب جلال، المدير الفني لإنبي، تغييرًا مبكرًا، بخروج أحمد فتوح، ونزول معروف يوسف بدلًا منه، وذلك في الدقيقة 26 من زمن المباراة، وذلك ليعبر فتوح عن غضبه.

وعلى طريقة فتوح أبدى الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق غضبه، بعد تغييره في المباراة، بعد خروجه ونزول أيمن حفني بدلا منه، في الدقيقة 50 من زمن المباراة، وخرج مهاجم الزمالك من أرض الملعب، متجها لغرفة خلع الملابس، رافضا الجلوس على مقاعد البدلاء، ولم يصافح أحدا من الجهاز الفني.

كاسونجو

تعادل بطعم الخسارة للفريق الأبيض
استمر مسلسل تعثر الزمالك، تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، حيث حصد الفريق معه، 5 نقاط من 5 مباريات، ليحتل المركز الخامس في جدول الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز السادس، برصيد 32 نقطة.

وشهدت المباراة تبادلات هجومية بين الفريقين، وأهدر مهاجم الزمالك، كابونجو كاسونجو، العديد من الفرص المحققة خلال الشوط الأول، أبرزها من انفراد تام أسفر عن تسديدة غريبة فوق العارضة.

في المقابل، صنع محمد مجدي "قفشة" أخطر فرص المباراة، بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 69، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيمن.

وفشلت محاولات الزمالك الهجومية على مرمى الحارس عماد السيد، حيث لم ترتق لمستوى الخطورة، وتكسرت على أقدام ومدافعي إنبي، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

الزمالك

لاعب إنبي يغزل
تحدث رامي صبري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، عن رغبته الكبيرة في الانتقال لصفوف النادي الأهلي، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قائلا إن المحاولات لا تزال جارية، وقد يتم حسم الأمر قبل إغلاق باب الانتقالات.

وأوضح رامي صبري، أنه فعل كل شيء من أجل الانتقال للأهلي، قائلا: أعمل إيه تاني أكثر من إيقافي؟ أنا عدت لمعسكر إنبي قبل مباراة الزمالك بيوم واحد، وكم أتمنى أن أذهب للأهلي، ولكن إدارة إنبي رافضة، وتلقيت اتصالات من مسئولي الأهلي قبل مباراة الزمالك مباشرة.

وأضاف، العقد جاهز وكل شيء جاهز للرحيل إلى الأهلي، وقد يتم حسم الأمر قبل غلق باب الانتقالات مباشرة، وكان علاء عبد الصادق قد تحدث معي، بناءً على رغبة حسام البدري، المدير الفني للأهلي، ولا زلت آمل في الانتقال للقلعة الحمراء.

 

55555555555

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق