الرياضة / اليوم السابع

دموع وغمزة ووداع.. 3 مشاهد من مباراة السوبر

  • 1/2
  • 2/2

شهدت مباراة السوبر المصرى أمس بين فريقى الأهلى والمصرى الكثير من المشاهد واللقطات، ولكن كان أبرزها على الإطلاق بكاء أحمد مسعود لاعب فريق المصرى بعد خسارة فريقه اللقب، نتيجة خطأ شخصى منه.

 

بكاء مسعود

وانفجر أحمد مسعود فى البكاء بعد خسارة فريق المصرى أمام الأهلى بنهائى السوبر المصرى، بهدف دون رد سجله وليد أزارو بعد خطأ من مسعود، الذى خرج عن مرماه، ليسجل اللاعب المغربى هدف الفوز لفريقه، وقد فشلت محاولات لاعبى الأهلى، ومدربى حراس مرمى الناديين فى تهدئة اللاعب الذى حمّل نفسه نتيجة الخسارة.

 

وداع مؤمن زكريا

بعد نهاية المباراة توجه مؤمن زكريا، لاعب الأهلى، إلى مدرجات جماهير فريقه، وحيّاهم تحية الوداع، حيث إنه يطير خلال الأيام القليلة المقبلة إلى السعودية للانضمام إلى فريق أهلى جدة السعودى، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بدءا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


محمد الشناوى

 

غمزة الشناوى

تمكن محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى، من التصدى لإحدى الركلات التى سددها أحد لاعبى فريق المصرى، وأمسك بالكرة جيدا، وقام بغمزة بعينه، كرسالة إلى زملائه بالفريق أنه مسيطر على الأمور وعلى مرمى القلعة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا