الرياضة / اليوم السابع

المسيرى: تعاقدنا مع 12 لاعبًا فى الميركاتو الشتوى

أكد أحمد المسيرى رئيس نادى نبروه أن المجلس نجح فى تدعيم صفوف الفريق الأول بـ12 لاعبًا مؤكدًا أن جميع الصفقات تمت بناء على رؤية المدير الفنى طارق الصاوى ولجنة الكرة .

وأضاف المسيرى أن أبرز تلك الصفقات محمد رجب ميشو مهاجم أسوان وأحمد الحجاوى دمنهور وعبد الله خالد نجوم المستقبل ومحمد زهران الفنار ومحمد كفتة القناة بالإضافة إلى لاعب وسط بدر الغينى سيلا، مشيرًا أنه بالرغم من الأزمة المالية الطاحنة التى يعانى منها النادى إلا أن أعضاء المجلس أحمد ضحا وعبد العزيز شلبى وفؤاد سمير ورضا شعلان والسعيد الكور قاموا بتدبير الموارد المالية اللازمة لإبرام الصفقات الجديدة مشددًا إلى أن عبد العزيز أبو شلبى عضو المجلس قام بالتبرع بمبلغ كبير لضم بعض العناصر وعدم التفريط فى نجوم الفريق.

 

واختتم رئيس نادى نبروه تصريحاته قائلاً إن استعدادات الفريق لمواجهة حرس الحدود فى بداية الدور الثانى تسير على قدم وثاق مؤكدًا ثقته فى الفريق والجهاز الفنى بتقديم نتائج طيبة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا