طلعت يوسف: 3 أسباب وراء عودة الأهلي للمنافسة على درع الدوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة، أن عودة النادي الأهلي للمنافسة مرة أخرى على درع الدوري أمر طبيعي، كما أعاد التوازن مرة أخرى للمنافسة.

وكشف خلال تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج «ملعب أون» بقناة «أون سورت»، أن هناك ثلاثة أسباب وراء تلك العودة، في مقدمتها شخصية الفريق وطبيعة لاعبيه، قائلا: «لعيبة الأهلي ماعندهمش كلمة مستحيل والأهلي بطبعه ليس لديه مستحيل فهي سياسة على مدار الأجيال».

وأضاف المدير الفني المخضرم، أن ثاني الأسباب يتمثل في تدعيمات شهر يناير، والتي ساعدت على عودة الأهلي بقوة، وأعادت توازنه، كما سدت بعض الثغرات ببعض المراكز، مشيرا إلى أن صبحي الصفقة الأفضل للأهلي هذا الموسم.

وأوضح يوسف، أن ثالث تلك الأسباب هو التراجع الملحوظ وعدم التوازن بنادي ، خاصة خلال الفترة الأخيرة، وإذا استمر هذا التراجع سيغير خريطة المنافسة بشكل كبير.

وأضاف أن عودة الأهلي أعادت المنافسة الطبيعية بالكرة المصرية، مشيرا إلى أن الأهلي والزمالك أقرب لحسم المنافسة من ، بشرط استعادة الزمالك لتوازنه.

وعاد الأهلي للمنافسة باحتلاله المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة مع بيراميدز صاحب المركز الثاني، والذي يمتلك نفس الرصيد بـ48 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق