طلعت يوسف يكشف أسباب تراجع مستوى المقاصة وخروجه من المربع الذهبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف طلعت يوسف، المدير الفني لفريق المقاصة، أسباب تراجع نتائج فريقه خلال الفترة الأخيرة، وفقدانه المربع الذهبي لصالح المصري بفارق نقطة واحدة، بالإضافة إلى أن الفريق البورسعيدي لديه مباراة مؤجلة.

وقال "يوسف" خلال مداخلته مع الإعلامي أحمد شوبير بقناة «أون سبورت»: إن تشتت التركيز أحد تلك الأسباب، والتي أدت إلى تراجع مستوى عدد كبير من لاعبي المقاصة، مؤكدا طلب ما بين 9 إلى 12 لاعبا الرحيل خلال يناير الماضي.

وتابع: «أمام موقف كهذا لا بد من رفض رحيل البعض، وبالتالي يقابل ذلك بعض التراجع والتمرد والعقاب مما يدفع ثمنه ثبات مستوى ومركز الفريق».

وأضاف: «احنا مظلومين مقارنة بباقي الأندية لأن المقاصة محروم من اللعب بملعبه وجماهيره ومؤازرتها رغم تمتعه بإستاد رائع وليس لديه مشكلة وفي الحقيقة لا أعرف ما المشكلة في رفضنا اللعب عليه».

وعن مشكلات الفريق تابع يوسف: «مشكلتنا تشبه فريق المصري مع فارق أنه لديه ملعب ثابت داخل وخارج، وفي الحقيقة احنا مغتربين ونفتقد مبدأ تكافؤ الفرص، نفسي أروح العب في الفيوم فهذا يمثل ضغطا على المنافسين».

وأكد طلعت يوسف أن الدوري الممتاز هذا الموسم مختلف قائلا: «الدوري هذا الموسم حالة فريدة لم أره من قبل، منافسة شرسة على اللقب وعلى المربع الذهبي وعلى الهبوط وكل المستويات متقاربة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق