تعرف على موعد وتشكيلة برشلونة ضد ليجانيس اليوم السبت 7-4-2018 في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء بين الفريقين

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد مباراة برشلونة وليجانيس ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني حيث يستضيف فريق برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني نظيره فريق ليجانيس على ملعب الكامب نو.

ويدخل برشلونة اللقاء وهو في صدارة الدوري برصيد 76 نقطة من 30 جولة جمعها من 23 انتصار و7 تعادلات كانت أمام أتلتيكو مدريد وفالنسيا وسيلتا فيجو وخيتافي وإسبانيول ولاس بالماس وإشبيلية، ولم يتعرض البارسا لأي هزيمة في الدوري هذا الموسم إلى الآن.

بينما يحتل فريق ليجانيس المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة بعد مرور 30 جولة حقق الفريق فيها 10 انتصار و6 تعادلات مقابل 14 هزيمة تعرض لها الفريق.

مباراة يسعى من خلالها برشلونة الوصول للنقطة 79 للاقتراب أكثر من لقب الدوري هذا الموسم وحسم اللقب قبل الكلاسيكو القادم أمام غريمه ريال مدريد.مباراة برشلونة وليجانيس

موعد مباراة برشلونة وليجانيس

من المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين اليوم السبت 7-4-2018 في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساء (20:45) بتوقيت القاهرة
  • العاشرة إلا ربع مساء (21:15) بتوقيت مكة المكرمة

وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN SPORTS HD 3.

وسوف يعلق على المباراة المعلق حسن العيدروس.موعد مباراة برشلونة وليجانيس

بطاقة اللقاء

المباراة برشلونة ضد ليجانيس
الموعد السبت 7-4-2018 في تمام الساعة:
  • التاسعة إلا ربع مساء (20:45) بتوقيت القاهرة
  • العاشرة إلا ربع مساء (21:15) بتوقيت مكة المكرمة
البطولة الجولة الـ31 من الدوري الإسباني
الملعب ملعب الكامب نو
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 3
المعلق حسن العيدروس
بطاقة اللقاء

تفاصيل ما قبل اللقاء

هذا ويدخل برشلونة اللقاء بعد تعادله المثير الجولة الماضية بنتيجة 2-2 مع إشبيلية في المباراة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.
تقدم إشبيلية بهدفين في الدقيقتين 36 و50 وتعادل البارسا بهدفين سريعين في الدقيقتين 88 و89 بواسطة لويس سواريز وليونيل ميسي.

بينما يدخل فريق ليجانيس اللقاء بعد خسارته في مباراة الجولة الماضية على ملعبه على يد فريق فالنسيا بنتيجة 1-0.

أوروبيا، يدخل برشلونة اللقاء بعد فوزه على روما الأربعاء الماضي بنتيجة 4-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليضع البارسا قدما ونصف في الدور نصف النهائي من البطولة.

قائمة البارسا للمباراة

أما عن قائمة برشلونة للقاء، فقد استدعى المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي 18 لاعبا، وشهدت القائمة تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الرغم من توقعات تشير إلى قرار فالفيردي بإراحته وعدم خوضه المباراة ضد ليجانيس.

وإليكم القائمة كاملة.قائمة برشلونة

تشكيلة برشلونة الرسمية

تشكيلة برشلونة

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق