إنبي يتحدث عن مصير متولى وعرض الأهلى لضم رامى وبيع "قفشة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف زكريا السيد، أمين صندوق نادى إنبى، أن قرار بقاء خالد متولى مديرا فنيا للفريق فى الموسم المقبل من عدمه سيتحدد فى اجتماع مجلس الإدارة المقبل، غداً أو يوم الثلاثاء.

 

وقال خالد متولى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "خالد متولى أدى بشكل مرضٍ للغاية مع إنبى فى الفترة لصعبة التى قاد فيها الفريق، وأنهى الدورى بشكل جيد فى مباراة المصرى، والجهاز المعاون أدى بشكل جيد أيضا".

 

وأكد أمين صندوق نادى إنبي أن الاستغناء عن رامى صبرى، مدافع الفريق، للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون أمراً صعباً، قائلا، "رامى بخلاف قدراته الفنية فهو لاعب قائد وكابتن للفريق وله أدوار مهمة".

 

وشدد زكريا السيد على أن مجلس الإدارة سيعقد جلسة غداً أو يوم الثلاثاء لمناقشة بيع محمد مجدى قفشة، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأضاف  أمين صندوق نادى إنبي، "الأهلى والزمالك لم يتقدما بأى عروض رسمية إلى إدارة إنبى من أجل شراء اللاعب، وإذا كان العرض عاديا ومثل الأسعار الموجودة فى السوق لن نبيع اللاعب، ولكن إذا كان العرض المادى مغريا من الممكن أن نوافق على رحيل قفشة".

 

وأوضح زكريا أن اللاعب تلقى عرضا من أحد الأندية الإماراتية فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولو كان هذا العرض مازال قائما سندرسه، مؤكدا أن إنبى لا يبالغ فى طلباته كما قيل فى صفقة صلاح محسن، اللاعب تلقى عرضا من أحد الأندية الخارجية مقابل مليونى و100 ألف يورو، وبالتالى لم يكن بإمكاننا بيعه للأهلى بأقل من هذا المبلغ.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق