انبي: لن نبيع قفشة بسعر السوق.. لم نبالغ في قيمة محسن.. ورحيل صبري للأهلي صعب كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد زكريا السيد أمين صندوق نادي انبي أنه لن يتم بيع محمد مجدي "قفشة" لاعب وسط الفريق بسعر السوق، مشيرا الى أنهم لم يبالغوا في قيمة صفقة صلاح محسن.

ويعد قفشة أحد أهداف الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسبق وطلبه الأبيض في يناير الماضي، بينما أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي رغبته في ضم اللاعب.

وأشار مسؤول انبي في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" الاذاعي "مجلس الادارة سوف يعقد اجتماعا من أجل مناقشة بيع قفشة خلال فترة الانتقالات الصيفية".

وتابع "نعلم بوجود رغبة من جانب الأهلي والزمالك من أجل شراء اللاعب، وايضا هناك عروض من الإمارات والسعودية من أجل التعاقد مع اللاعب".

واستمر "القيمة التسويقية لمجدي قفشة هي التي ستحدد الأمر، اذا كان عرض الأهلي أو الزمالك عادي مثل أسعار السوق لن نقوم ببيعه، اذا كان العرض مغريا، سندرس الأمر".

وواصل  "قفشة سبق وتلقى عرضا من جانب احد الأندية الإماراتية خلال فترة الانتقالات الماضية، اذا كان العرض قائما سوف نقوم بدراسته واختيار الأفضل لنا وللاعب".

وعن صفقة بيع صلاح محسن للأهلي مقابل يقترب من 38 مليون جنيه قال "لم نبالغ في قيمة اللاعب، كان لدينا عرضا بالفعل من نادي اوروبي مقابل 2 مليون يورو، ولم يكن لائقا بيع اللاعب بأقل من ذلك".

واختتم "من الصعب الاستغناء عن رامي صبري للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية نظرا لقيمة اللاعب الفنية، ننتظر تقرير المدير الفني من أجل تحديد موقفنا النهائي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق