انتصار يوفنتوس واقترابه من حسم لقب الدورى الأبرز فى الصحف الإيطالية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استحوذ اقتراب نادي يوفنتوس، من التتويج بلقب الدوري للمرة السابعة تواليًا، على اهتمام الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأحد، يوفنتوس حقق الفوز (3-1) أمام بولونيا بعدما كان متأخرًا بهدف في الشوط الأول، ليحتاج إلى خسارة نابولي أمام تورينو اليوم، لحسم البطولة رسميًا، قبل جولتين من النهاية .

وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فى عنوانها، "الإسكوديتو وتوقف القلب، يوفنتوس عانى لمدة ساعة تقريبا، ثم تغلب على بولونيا.. أليجري الاَن يتقدم بفارق7 نقاط"، وأضافت "اليوم.. نابولي عليه الفوز لإبقاء الأمل حيا".

وعلقت الصحيفة على الحالة الصحية للسير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري لنادى مانشستر يونايتد الذى خضع لجراحة فى المخ مساء أمس، موضحة "فيرجسون يقاتل من أجل الحياة، أسطورة اليونايتد في حالة حرجة بعد جراحة طارئة في مانشستر".

أما صحيفة "توتو سبورت"، فجاء عنوانها "يوفنتوس يتقدم بفارق 7 نقاط، البيانكونيري اضطر إلى تحقيق العودة مرة أخرى بعد تأخره بسبب سوء تقدير بين بوفون وروجاني".

وأضافت "دوجلاس كوستا دخل إلى المباراة ودمر بولونيا، هدف عكسي عن طريق دي مايو، ثم هدفي خضيرة وديبالا، يمنحون الفوز لليوفي، والفوز باللقب السابع على التوالي بات في متناول اليد".

وبدورها، أشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" إلى اقتراب يوفنتوس من الحسم، قائلة "يوفنتوس يقترب من اللقب السابع على التوالي، يحقق ريمونتادا ضد بولونيا ويفوز 3-1،اليوم بإمكانهم أن يكونوا الأبطال، إذا خسر نابولي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق