مهمة عصيبة لنابولي في الدوري الإيطالي.. اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض نابولي صاحب المركز الثاني مباراة عصيبة للحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب، عندما يستضيف تورينو في المرحلة 36 من الدوري الايطالي اليوم.

ويحل روما الثالث ضيفا على كالياري السادس عشر في آخر مباريات المرحلة، ويبدو مصمما على تكريس نفسه لاعبا اساسيا ودائما في دوري الابطال.

لكن روما ليس وحيدا في هذه الحلبة بوجود جاره لاتسيو الرابع والذي يملك نفس الرصيد 70 نقطة، وهما المرشحان الأوفر حظا لحجز المقعدين الأخيرين بعد أن وسعا إلى 4 نقاط الفارق مع انتر ميلان.

ويخوض لاتسيو مباراة صعبة مع ضيفه اتالانتا السادس 58 نقطة الباحث عن مقعد في الدوري الأوروبي، فيما يحل انتر ميلان ضيفا على اودينيزي الرابع عشر.

ويتأهل فريقان مباشرة الى الدوري الاوروبي: بطل الكأس وصاحب المركز الخامس في الدوري.. وإذا كان بطل الكأس من بين الاربعة الاوائل في الدوري يحل محله صاحب المركز السادس.

وفي الحالة الأخيرة، يلعب صاحب المركز السابع في اثنين من الأدوار التأهيلية لـ «يوروبا ليج».

ويلعب سمبدوريا الثامن مع مضيفه ساسولو الثالث عشر، وفيورنتينا الثامن بنفس الرصيد 54 نقطة مع مضيفه جنوى الحادي عشر كما يلتقي سبال مع بينيفينتو وكييفو مع كروتوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق