الخطيب يدعم البدرى ويؤجل "الحساب" رغم تعادل الأهلى مع الترجى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طلب محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ورئيس لجنة الكرة دعم ومساندة فريق الكرة  خلال الفترة المقبلة وعدم الهجوم على الجهاز واللاعبين عقب النتائج التى حققها الفريق فى الفترة الماضية وآخرها التعادل السلبى مع الترجى التونسى ببرج العرب مساء أمس الأول الجمعة، فى انطلاق مشوار الفريقين بدورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وأعلن محمود الخطيب عقب مباراة الترجى خلال تواجده فى مقصورة برج العرب أن الأهلى يُعانى من لعنة الغيابات خلال الفترة الحالية إذ فقد أكثر من لاعب مهم ومؤثر للإصابة أمثال وليد أزارو وعلى معلول وسعد سمير وجونيور أجاى وانضم لهم عمرو السولية الذى أصيب فى لقاء الترجى الأخير وغادر الملعب.

وأكد الخطيب دعم مجلس الإدارة ولجنة الكرة لفريق الكرة وقدرته على تجاوز هذه المرحلة خاصة أن الأهلى سيكون أمامه مُتسع من الوقت عقب مباراة كمبالا سيتى الأوغندى يوم 15 مايو الجارى فى الجولة الثانية لدورى المجموعات من أجل تدعيم الفريق وعودة المُصابين .

ويأتى دعم رئيس الأهلى فى ظل حرصه على الوقوف بجوار الفريق فى هذه المرحلة الصعبة خاصة أنه قطع رحلته العلاجية الأخيرة وزار تدريب الفريق والتقى اللاعبين وحضر مران الأخير قبل لقاء الترجى ليؤكد دعمه التام للفريق وثقته فيه وقدرته على التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا رغم الظروف الصعبة ، كما يدرس الخطيب السفر مع الأهلى لأوغندا لحضور مباراة كمبالا لدعم الفريق فيها.

ورفض رئيس النادى إلى فكرة الحديث عن "حساب" حسام البدرى حاليا، مؤكدا أنه من المهم تأجيل حسم هذا الملف حاليا لحين انتهاء مباراة بطل أوغندا على أقل تقدير.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق