كاسونجو يستمر فى قيادة هجوم الزمالك أمام الإسماعيلى.. ودونجا فى الوسط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر خالد جلال المدير الفنى الحالى للزمالك، على استمرار التركيبة الأساسية التى يعتمد عليها فى جميع الخطوط خلال مواجهة الإسماعيلى المقرر لها غدا الاثنين ضمن نصف نهائى مسابقة كأس مصر باستثناء الدفع بعمر صلاح بدلا من جنش الغائب للإنذار الثالث بجانب عودة النيجيرى معروف يوسف لقيادة الجبهة اليسرى بدلا من فتوح الغائب لنفس السبب.

كما استقر جلال على أن يتم الدفع بمحمود عبد العاطى دونجا فى خط الوسط بجوار طارق حامد ومحمود عبد العزيز لتعويض عودة معروف يوسف للجبهة اليسرى حيث فاضل خالد جلال فى التدريبات الأخيرة بين دونجا وعماد فتحى إلا أن تألق دونجا منحه أفضلية على فتحى فى المشاركة إذ خاض التدريبات بحماس شديد وظهر بمستوى مميز .

كما قرر خالد جلال، استمرار الكونغولى كابونجو كاسونجو فى قيادة خط الهجوم الأبيض، بعد منافسة مع باسم مرسى حيث يرى خالد جلال إن تحركات كاسونجو ستخلق خطورة على مرمى الإسماعيلى بشكل أكبر وسيكون مرسى بديلا جيد حال الحاجة إلى خدماته الفنية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق