الأهلى يجهز 3 سيناريوهات للخروج من النفق المظلم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من تذبذب النتائج تسيطر على فريق النادى الأهلى الأول لكرة القدم فى ظل الارتباك الذى يعم على الفريق و تسبب فى هجوم الجماهير على الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى .

3 صدمات "جرس إنذار" للفريق الأحمر

و تلقى فريق الأهلى فى خلال 8 أيام 3 صدمات كانت مثابة جرس إنذار للإدارة و الجهاز الفنى بداية من الخسارة فى لقاء القمة أمام الزمالك فى ختام الدورى الممتاز بنتيجة 2 / 1 و الخروج المدوى من كأس مصر أمام الأسيوطى سبورت بهدف نظيف و أخيرا سوء البداية فى دورى أبطال أفريقيا بالتعادل السلبى من الترجى التونسى فى أولى مباريات دور المجموعات على أرضه ووسط جماهير فى ملعب استاد برج العرب .

الاهلى
الأهلى

و يرصد اليوم السابع خطة الأهلى للخروج من النفق المظلم لإنقاذ الموقف مبكرا فى التقرير التالى :

رصد 80 مليون جنيه لضم 5 لاعبين فى الصيف

رصد مسئولو النادى الأهلى مبلغ 80 مليون جنيه لملف صفقات الصيف لسد احتياجات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى الموسم المقبل وذلك فى ظل النتائج المخيبة للآمال التى يشهدها الفريق فى الفترة الأخيرة .

وتناقش لجنة الكرة بالأهلى فى الوقت الحالى تقرير حسام البدرى الخاص باحتياجات الفريق فى الموسم المقبل ورؤية الجهاز الفنى لأسماء اللاعبين الراحلين وموقف المعارين ، إذ طلب البدرى التعاقد مع 5 لاعبين بشكل عاجل، هم محمد مجدى أفشة صانع ألعاب إنبى، وبديل رمضان صبحى جناح ستوك سيتى الإنجليزى بعد إغلاق صفحة عودته للقلعة الحمراء ، ومهند لاشين دفندر الأسيوطى، وعبد الله بكرى مدافع سموحة، ومحمد حمدى ظهير أيسر المصرى البورسعيدى.

عبد الله بكرى
عبد الله بكرى
الحفاظ على المحترفين

كما استقر مسئولو النادى الأهلى على تعديل عقود جونيور آجاى والتونسى على معلول بهدف إقناع الثنائى بعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديداً عقب مونديال روسيا المقبل الذى ستُشارك فيه نيجيريا وتونس.

أجاى
أجاى

 

وقال مصدر فى الأهلى، إن مسئولى الأهلى يرغبون فى الحفاظ على الثنائى بأى طريقة لحاجة الفريق لجهودهما خلال الموسم المقبل، خاصة بعدما أثبتت المباريات التى غاب عنها أجاى ومعلول تأثر الفريق بغيابهما بشكل واضح.

وأكد المصدر أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى يرغب فى الإبقاء على الثنائى الأجنبى، لاسيما بعدما تلقى كلاهما عروضا مُغرية للغاية من أوروبا فقد جاءت لمعلول عروض من تركيا وفرنسا وبلجيكيا، كما وصلت للاعب النيجيرى عروض من أوروبا ودوريات بشرق أسيا كالصين والهند.

قطع إعارات النجوم

كما أن كما أن إدارة النادى الأهلى تفكر فى قطع إعارة نجوم الفريق المعاريين فى الخارج وفقا لحاجة الجهاز الفنى لجهود اللاعبين فى الموسم المقبل ، حيث صرح بذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء فى تصريحات تليفزيونية عقب التعادل مع الترجى فى أفريقيا .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق