مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر اليوم الأحد نصيا 06/05/2018 beIN SPORTS الناقلة للكلاسيكو

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلاسيكو الأرض، مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر اليوم الأحد ضمن الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإسباني الممتاز الذي حسم بشكل رسمي للنادي الكاتالوني في الأسبوع السابق، وسيدخل الفريقين مقابلة اليوم وهم مكتملي الصفوف بدون أي غيابات على ملعب الكامب نو، وكل جماهير برشلونة تطالب تقديم أعلى مستوى والاعتماد على الوافدين الجديدين هذا الموسم ديمبلي وفيليب كوتينيو طيلة المقابلة كونهما أصبحا حاليا على تفاهم مع الفريق، وسيتم نقل بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة بى ان سبورت المشفرة بتعليق كل من حفيظ الدراجي ورؤوف خليف بالإضافة لخليل البالوشي.

أنهى الفريقين أخر حصة تدريبية لهم صباح يوم الأمس في وقت مبكر، كما أن الحصتين، كانت مغلقتان بدون حضور أي جماهير لها، ويتوقع أن يدخل المدربان بالقوة الضاربة للفريقين معا، فما هي توقعاتكم يا ترى لنتيجة هذه المقابلة المهمة للغاية.

في تصريحات اللاعبين والمدربين، فقد قال مدرب برشلونة بصريح العبارة “لدينا بالفعل مقابلة مهمة للغاية ضد ريال مدريد اليوم، هي صعبة، سنلعب على كل التفاصيل، وسنحاول الضغط والحفاظ على الكرة في منتصف ملعبهم، هذه هي الاستراتيجية المفضلة لدي والتي يتقنها اللاعبون، وأتمنى أن يكون الحظ في جانبهم، وأن يحسنوا التعامل مع الكرات”.

كما تابع قائلاً “لا أحد يشكك في ذلك، ميسي هو أفضل لاعب في العالم، وهذه الحقبة لا أظنها ستكرر مجددا، ولا أتوقع أن نرى لاعبا شبيها بالأرجنتيني ليونيل ميسي، أو حتى قريب من مستوى وطريقة لعبه، فأنا شخصيا أراه لاعب مكتمل من كل النواحي، حتى دفاعيا، فإنه يساند زملائه كلما دعت الضرورة، وكان أقرب من المنافس”.

وقال أيضا “لا يمكننا الحديث عن تشكيل الفريق أو الخطة من الآن، لكننا سندخل بمعنويات جد مرتفعة، ونترقب مستوى جيد”.

ومن جهة أخرى وعلى لسان المدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان فقد قال “لم يحالفنا الحظ في مسابقة كأس ملك إسبانيا، وأيضا كنا متأخرين من بداية الموسم بالدوري الاسباني، لدرجة أننا وصلنا مرحلة جد صعبة، لكننا توقفنا لبعض الوقت وصححنا كل الأخطاء ونحن الآن في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الانجليزي الذي تفوق على نادي روما بصعوبة هو الأخر، ستكون مقابلة قوية للغاية ونحن نترقبها لأنها أهم من مباراتنا ضد برشلونة أو أي مقابلة هذا الموسم في المسابقات المحلية”.

وأضاف “نعم دوري أبطال أوروبا هي المسابقة التي تحلم كل الفرق الأوروبية بالتتويج بها، وسيكون من التاريخي بالنسبة لي شخصيا التتويج بها مرتين مع فريق أنا أشرف على تدريبه، وأيضا تاريخية بالنسبة للنادي كونه سيكون قد توج للمرة الثالثة على الثوالي بهذه المسابقة القوية للغاية، وأنا أجزم أن هذا الحدث لن يتكرر بتاتا في الكرة المستديرة، لأنك لو قلتها لشخص قبل خمس سنوات أو ما شابه، سيقول له من المعجزات حصول ذلك”.

سيدخل فالفريدي مباراة اليوم بالقوة الضاربة، وقد تلقى العديد من الانتقادات بسبب الخسارة المدلة في العاصمة الإيطالية بثلاثية نظيفة مكنت روما من المرور للدور النصف النهائي، فضلاً على أن طريقة لعب برشلونة الممتعة قد إختلفت وأصبحت تعتمد على الهجوم أحيانا والدفاع في وقت أخر، حيث قال أحد المحللين في تصريح مؤثر “لم أتوقع يوما أن أرى برشلونة يجري التبديلات في الوقت بدل الضائع من أجل إضاعة الوقت للفوز، فلطالما كنا نرى برشلونة الممتعة بالتيكي تاكا والاستحواذ على الكرة في مختلف الوضعيات وضد جميع الفرق كيف ما كان نوعها”.

لعلنا عندما نتكلم عن التيكي تاكا، فإننا نتذكر الزمن الجميل لنادي برشلونة، حينما كان يدربه جوارديولا الذي يدرب حاليا فريق مانشستر سيتي الذي فاز مؤخرا وبشكل رسمي بالدوري الإنجليزي، لكنه فشل في المرور على يد ليفربول من الدور نفسه الذي سقط فيه برشلونة، بعدما تأخر في الإياب بثلاثية نظيفة صعبت عليه المهمة في الذهاب.

وقد طالبت جماهير النادي من النادي التحرك والبحث عن بديل للمدرب فالفريدي، في حين أن الرئيس الصيني بارتوميو لم يتخد أي إجراء ولحد الساعة، بما في ذلك أي تصريح سوى المطالبة من كل الجماهير دعم المدرب والفريق من أجل الفوز بمسابقة كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني.

ومن جهة أخرى أعرب كل لاعبي نادي برشلونة عن مسؤوليتهم في الخسارة ضد روما، على رأسهم نجم خط الوسط سيرجيو بوسكيتش الذي قال بصريح العبارة “إنه أسوأ يوم في تاريخي الكروي، فعلا هي خسارة مدلة لم نتوقعها بتاتا، وعلينا مراجعة أنفسنا ومراجعة كل الأخطاء التي قمنا بها، لقد كانوا أفضل منا وكنا سيئيين جدا، نعتذر لكل جماهيرنا”.

بعيدا عن الماضي، ونقلا منا لتصريحات المدربين واللاعبين فقد قال مدرب الفريق فالفريدي في كلمته قبل مباراة برشلونة ضد ريال مدريد مباشرة اليوم “لدينا مهمة صعبة جدا نادي قوي جدا مثل ريال مدريد، سنكون أكثر حذر منهم، وسنلعب من أجل الفوز العظيم الذي ينتظره كل مشجعي الفريق. وبخصوص نكبة دوري الأبطال فعلينا تصحيح الماضي والتفكير في المستقبل، فلا يمكن التوقف في تلك النقطة فقط”.

كما تابع قائلاً “أنا أتفهم غضب الجماهير من ذلك السقوط، لكنني أشاركهم نفس الغضب، لكن يجب طرح تساؤلات عن السبب الذي جعل ذلك يحصل من أجل معالجته، فريق برشلونة من أقوى الفرق في العالم ولا أحد يمكنه أن يكر ذلك، لكن كرة القدم تحدث بها هذه الأشياء، أبلينا حسنا في الكامب نو وكانوا أكثر شراسة في ملعبهم، وتفوقوا علينا، ليس باليد حيلة، فنفس التشكيل دخلت به المقابلة، وبخصوص الاستبدالات فقد كانت في محلها، فقط الطرف الأخر كان قويا في تلك اللحظات”.

أما عن الرسام انيستا الذي إقترب من مغادرة الفريق فقد قال “سيكون من السيء لي أن أنهي مسيرتي مع برشلونة بتلك الخسارة المدلة ضد روما، علينا التفكير بالفوز بالدوري الاسباني وكأس الملك، ونحن محرجون، فليس لدينا ما نقوله للجماهير، لقد إستحقوا الفوز بتلك المباراة، وقد حصلوا على ذلك، لم نكن عند حسن ظنهم ولم نلعب بالشكل المطلوب”.

وعن بيكي فقد قال “مباراة اليوم ضد ريال مدريد ستكون مثل كل المباريات، ميسي لاعب لا يمكن وصفه أو حتى الاستغناء عنه، أنا فخور لأني كنت في حقبته ولعبت معه طيلة السنوات السابقة، هو صديق مقرب لي وكل يوم نتكلم ونرى بعضنا البعض، وأنا سعيد بتلك الصداقة القوية، ونيمار أيضا لازلت على تواصل معه وأتمنى له التوفيق مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي والبرازيل في كأس العالم”.

ومن جهة أخرى وعلى لسان مدرب ريال مدريد فقد قال “برشلونة كان يقدم مستوى جيد هذا الموسم، والكل كان يتوقع أنه سيفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن بالفعل كرة القدم لا يمكن معرفة مذا سوف يحصل فيها، لقد تلقن اليوم درسا سبق أن لقنه لنادي باريس سان جيرمان الموسم السابق، وعليه فهمه جيداً، وبخصوص مباراتنا ضدهم، فطبعا نحن من سيفوز، لأننا سنلعب من أجل ذلك، ومن يكون الأقوى في التسعون دقيقة يستحق التصفيق”.

مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر

سيبدأ بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة بى ان سبورت المشفرة في الأوقات التالية:

  • الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 21:45 بتوقيت السعودية

القناة الناقلة بث مباشر مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم

لم نتوصل بعد بأي قناة مجانية ستقوم بنقل بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد مجانا، ولا يوجد في القمر الصناعي نايل سات غير قناة بى ان سبورت المشفرة التي تمتلك حقوق نقل البث المباشر لمباريات معظم المسابقات الأوروبية بما فيهم الدوري الاسباني، وعن باقي القنوات الناقلة بشكل مشفر فهي التالية

Sport TV 2
Sport Klub 1 Serbia
Digi Sport 1 HD Romania
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS HD 1
beIN SPORTS HD 3
beIN SPORTS HD 1 FR
Movistar+ Partidazo
Canal + Sport 2 Afrique
Varzish Sport HD
Eleven Sports 1 HD

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق