بلدية المحلة يستعد لإنشاء الفرع الثانى بعد زيادة قيمة العضوية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ مجلس إدارة بلدية المحلة برئاسة المحاسب مصطفى السامولى فى المفاضلة بين عدد من الأماكن داخل مدينة المحلة وخارجها من أجل إنشاء الفرع الثانى للنادى وذلك بعد قرار مجلس الإدارة بزيادة قيمة العضوية إلى 30 ألف جنيه ومائتى جنيه بدلا من 10 آلاف ومائتى جنيه .

ومن المقرر أن يشمل المقر الجديد أماكن للألعاب الفردية والجماعية بالإضافة لإنشاء صالة مغطاة لاستيعاب جميع الألعاب الفردية والجماعية .

كما بدأ مجلس الإدارة فى تنفيذ الخطة الإنشائية الخاصة بفرع النادى بمنطقة محب ومنها إنشاء مبنى اجتماعى يبدأ من بوابة النادى الرئيسية وينتهى بصالة الأنشطة الرياضية التى تم هدمها مما سيوفر مساحات جديدة داخل النادى الاجتماعى للتقليل من حالة الزحام .

وأكد مصطفى الشامى أمين صندوق بلدية المحلة أن مجلس الإدارة الحالى قادر على تنفيذ جميع وعوده الانتخابية بفضل تكاتف جميع أعضاء المجلس، مؤكدا أن حالة التكاتف الموجودة فى المجلس ستقود النادى إلى طفرة على جميع المستويات مطالبا أعضاء الجمعية العمومية بمساندة مجلس الإدارة فى النهوض بالنادى بالشكل الذى يليق بقيمة البلدية كأقدم الأندية الاجتماعية بمدينة المحلة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق