محمد مصيلحي: نبذل جهدا كبيرا للنهوض بزعيم الثغر..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري، علي أنه يتم بذل جهد كبير ومسابقة للزمن من قبل مجلس إدارة زعيم الثغر من أجل النهوض بالنادي.

وقال مصيلحي ، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج "مع شوبير" المذاع علي قناة صدي البلد: "التقيت بلاعبي الفريق الأول من أجل تحفيزهم، وما قمت به في الدور الثاني مع الفريق يشهد عليه الجميع".

وواصل: " هذا الموسم للنسيان، ونجحنا في إنقاذ الفريق من الهبوط، بل وانتصرنا علي العديد من الأندية الكبيرة، مضيفا: "محمد عمر له دور كبير فيما يمر به الاتحاد من فترة جيدة، وسنحاول بذل المزيد من الجهد".

واستطرد: " نعمل طفرة في فريق كرة السلة، ولدينا العديد من اللاعبين المشكلين لقوام المنتخب الوطني، وتعاقدنا مع لاعب محترف مصري قضي فترة في أمريكا وسيعود للاتحاد ويكون إضافة كبيرة له"، مضيفا: "زودنا مدرب عام على مستوى عالي لفريق كرة السلة، واجتمعت مع طارق الصباغ المنظم لناشئي الاتحاد وتحدثنا في كثير من الأمور.

وأكد ان محمد عمر طلب التعاقد مع العديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الاتحاد مثل حارس المرمى محمود الغرباوي، وعلاء بكار هداف فريق القناة، ونبحث عن التعاقد مع مهاجم أفريقي، مشيرا الي أن أطلب من مسؤولي الكرة بالنادي الأهلي مواصلة المساعدة للفريق السكندري، وأوجه كل الشكر لهم.

ونوه الى ان فوزي الحناوي سيظل معارا للاتحاد فضلا عن لاعب آخر سيتم جلبه من المارد الأحمر، وسنعلن عنه قريبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق