طارق مصطفى: الدوري المغربي صعب.. والزمالك قادر على الفوز بالكأس..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد طارق مصطفى مدرب فريق سريع وادي زم المغربي، أن تجربته في الدوري المغربي ناجحة ومهمة للغاية بالنسبة له، مشيرًا إلى رضاه عن معظم تجاربه التدريبية.

وقال مصطفى، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير فى برنامج "مع شوبير" على قناة صدي البلد، إن اللاعبين بفريقي لديهم روح قتالية عالية، وينفذون المطلوب منهم على أكمل وجه دائما، مضيفًا أنه نجح في الفوز على العديد من الأندية الكبيرة بالدوري المغربي وربنا وفقنا كثيرا.

وأضاف أن مباراتنا القادمة يوم الأحد أمام الخنيفرة مهمة جدا والتعادل على أقل تقدير يكفينا، ولكننا سنلعب علي المكسب، مضيفا أنه يمتلك لاعبين علي قدر المسؤولية والإدارة لا تقصر في أي شئ، وجمهور سريع وادي زم رائع وكبير جدا، موضحا أن الدوري المغربي صعب جدا، حيث يوجد تقارب بين الأندية، والمنافسة علي حصد اللقب وكذلك الهروب من الهبوط ساخنة للغاية، وهذه هي ميزة الدوري المغربي.

وأردف قائلا: "إن الزمالك هو الأقرب بالتاريخ والإمكانيات لحصد لقب كأس مصر، لأن الإسماعيلي هذا الموسم مختلف كثيرا عن السنوات الماضية، وهو الآخر مرشح لحصد الكأس"، مضيفا أن الأسيوطي يقدم موسم أكثر من رائع مع علي ماهر وهو مدرب يملك فكر كروي عالي، مؤكدا أن الزمالك مع خالد جلال يستطيع حصد لقب الكأس، وإذا نجح في ذلك سيسطع نجمه، وقد يظل مع الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق