المصري يواجه بطل موزمبيق في مواجهة قوية ببطولة الكونفدرالية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض فريق المصري البورسعيدي مساء الأحد، مواجهة قوية حين يستضيف نظيره سونجو بطل موزمبيق، في أولى مباريات الفريق الساحلي بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويسعى المصري، تحت قيادة مدربه حسام حسن، للفوز أمام بطل موزمبيق، وانتزاع ثلاث نقاط مهمة في بداية دور المجموعات حتى تكون حافزا قويا للاعبين نحو استكمال مشوار الحصول على اللقب، ويتسلح بحضور جماهيري كبير في ملعبه.

 

وصعد المصري إلى دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تغلب على فريق مونانا الغابوني في دور الـ32 الإضافي بمجموع المباراتين بنتيجة 2-3.

 

ويعتمد المصري في مباراة اليوم على حماس وسرعة لاعبيه بجانب خبرة بعض العناصر، أمثال أحمد جمعة وأحمد شكري وبانسيه ومحمد كوفي.

 

ومن المنتظر أن يخوض الفريق البورسعيدي لقاء الليلة بنفس التشكيل المعتاد له، سواء في بطولة الدوري الممتاز أو الكونفدرالية، ويتكون من أحمد مسعود في حراسة المرمى، وأمامه إسلام صلاح ومحمد كوفي ومحمد حمدي ومحمد شطه وفريد شوقي وعمرو موسى، وأمامهم إسلام عيسى وأحمد شكري وأحمد جمعة وبانسيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق