تعرف على سبب تراجع مستوى محمد صلاح فى المباريات الآخيرة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد الظهير اليسار لنادي ليفربول، العالمي الإسباني “ألبرتو مورينو”، بأن زميله في ليفربول محمد صلاح قد تقهقر مستوى بعض الشيء خلال الفترة الأخيرة نتيجة لـ المجهود الهائل الذي قام به محمد صلاح في ذلك الموسم، وأمر طبيعي أن ينخفض مستواه في بعض الماتشات، وذلك شيء يأتي ذلك مع كل اللاعبين على حاجز قول مورينو.

وصرح مورينيو في إفادات لإذاعة إسبانية عشية يوم الأمس، بأن محمد صلاح في تلك المرحلة يتدرب بـ20% لاغير من قوته، وهذا نتيجة لـ خوفه من التعرض لإصابة تحرمه من المساهمة في الماتشات القادمة، أو تحرمه من المساهمة مع منتخب بلاده في كأس العالم القادمة.


وختم الظهير الإسباني تصريحاته عن محمد صلاح، ليؤكد بأن العالمي المصري “فرد خلوق”، والجميع داخل النادي يحترمه ويقدره ويعرف جيدًا نطاق القدرات الهائلة التي يتمتع بها محمد صلاح، لهذا فهو لاعب هام فيما يتعلق للفريق، والجميع يأمل أن يلعب محمد صلاح كل الماتشات ويشارك مع الفريق في حصد البطولات.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق