اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 5 / 5 / 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم السبت 5 / 5 / 2018 العديد من الأحداث على الساحة الرياضية، نرصدها فيما يلى:

 

الأهلى يرفض شكوى حكم مباراة الترجى لـ"الكاف"

رفض النادى الأهلى، التقدم بشكوى ضد الحكم السنغالى مالانج إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم"كاف"، رغم إلغائه هدفا صحيحا لمروان محسن أمام الترجى التونسى من وجهة نظر النادى الأحمر وجهازه الفنى بقيادة حسام البدرى.

 

de2e8d5dce.jpg

وليد سليمان جاهز للمشاركة مع الأهلى فى ودية أياكس الهولندى

يشارك وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى بصورة طبيعية فى المباراة الودية التى يخوضها فريقه يوم 11 مايو الجارى أمام نادى أياكس الهولندى بالإمارات فى مهرجان اعتزال حسام غالى.

143a12d308.jpg

مرتضى منصور: عقد جروس لمدة موسم واحد.. و4 مساعدين قادمين لمعاونته

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى المقرر توليه مسئولية قيادة الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، سيكون لمدة موسم واحد قابل للتجديد بموافقة الطرفين، متابعا أن عقد المدرب السويسرى سيبدأ يوم 1 يونيو المقبل.

وأشار مرتضى منصور إلي أن جروس سيتحمل قيمة راتب محلل الأداء على أن يتحمل الزمالك قيمة راتب الثلاثى المساعدين القادمين معه بخلاف محلل الأداء وهم مساعد فنى جزائرى وآخر مدربا لحراس المرمى ومخطط أحمال بدنية وراتبهم يزيد عن 300 ألف يورو سنويا.

9987819c06.jpg

 

الخطيب يعود للإمارات مُجددا لاستكمال برنامجه العلاجى

يعود محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة إلى الإمارات من أجل استكمال برنامجه العلاجى بعد أن أجرى جراحة فى العمود الفقرى بألمانيا

b5a750060d.jpg

 

الزمالك يهزم الأهلى فى ختام دورى محترفى اليد ومباراة فاصلة لتحديد البطل

فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على الأهلى بنتيجة 18 /17 فى نهائى دورى المحترفين، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وبهذه النتيجة سيلجأ الفريقان لخوض مباراة فاصلة خلال 72 ساعة لتحديد اللقب، فى ظل التساوى فى النقاط برصيد 29 نقطة لكلا منهما. وكانت مواجهة الدورة المجمعة الأولى من النهائيات قد شهدت فوز الأهلى بنتيجة 21 / 18.

98e6719c98.jpg

كوبر يطلب مهلة جديدة للتفكير قبل حسم التجديد للفراعنة

طلب هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مهلة جديدة للتفكير قبل حسم موقفه النهائى من التجديد للفراعنة.

وعقد إيهاب لهيطة مدير المنتخب جلسة مساء أمس مع كوبر، من أجل معرفة موقفه النهائى من التجديد، إلا أن الخواجة رفض منح مدير المنتخب ردا واضحا سواء بالاستمرار أو الرحيل، وطلب مهلة جديدة للتفكير بداعى أنه لم يحسم موقفه.

fbbb4ad751.jpg

اتحاد الكرة يخطر الإسماعيلى بحضور ألف مشجع فقط أمام الزمالك فى الكأس

تلقى مسؤلو النادى الإسماعيلى منذ قليل خطابا من الاتحاد المصرى لكرة القدم يفيد بتقليل عدد الجماهير فى لقاء الإسماعيلى و الزمالك فى الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر ليصبح عدد الجماهير لكل فريق 1000 مشجع فقط بدلا من 2000 مشجع لكل فريق.

80c8c320a8.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق