محمد معروف حكما لقمة الزمالك والإسماعيلى بنصف نهائى كأس مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقرت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح على تعيين الدولى محمد معروف حكما لقمة الزمالك والإسماعيلى والمقرر إقامتها فى السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد برج العرب  بالإسكندرية ضمن منافسات الدور نصف نهائى لبطولة كأس مصر 2018 .

 

جدير بالذكر أن الزمالك صعد للدور قبل نهائى للبطولة على فوزه على الإنتاج الحربى بنتيجة  3/1  بينما صعد الإسماعيلى للنفس الدور على حساب المقاولون العرب بعد فوزه بهدفين دون فى اللقاء الذى جرى بينهما فى 14 أبريل الماضى .

 

كانت لجنة الحكام قد فضلت بين الثلاثى الدولى محمد فاروق ومحمد معروف ومحمد عادل بعد استبعاد كل من محمد الحنفى الذى أدار مواجهة الأهلى والزمالك فى القمة 116 وأقيمت الأسبوع الماضى  بالإضافة إلى الثنائى أمين عمر ومحمود البنا لارتباطهما بمباراة دولية بالقارة السمراء كما رفض مسئولو البيت الأبيض كل من جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين ،مما أدى إلى إن تستقر اللجنة على إسناد اللقاء إلى الدولى محمد معروف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق