الإسماعيلي يرصد 100 ألف جنيه للفوز بكأس مصر

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رصد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، 100 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب حال الفوز بلقب كأس مصر خلال الموسم الحالي.

 

وطالب مجلس الإسماعيلي بالتركيز خلال مباراة الزمالك، المقررة غدا، في نصف نهائي الكأس، حتى يصعد الفريق إلى النهائي، والسعي وراء تحقيق هدف الفوز بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

 

من جانبه، قال المدرب العام للإسماعيلي محمد أبوجريشة إن الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي بيدرو بارني، حرص خلال اليومين الماضيين على عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين، لتأكيد أهمية الفوز على الزمالك، من أجل إسعاد الجماهير، والتقدم خطوة كبيرة نحو حصد اللقب.

 

وأضاف أبوجريشة أن مباراة الزمالك في الكأس هذه المرة صعبة جدا، وستكون مختلفة بكل المقاييس عن مواجهتي الفريقين بالدوري، موضحا أن الفوز على الأبيض في الدور الأول والثاني ليس معناه أن الفوز سهل مجددا، خصوصا أن مباريات الكؤوس لها طابع خاص في المنافسة، إضافة إلى أن المنافس يعيش حالة جيدة في الفترة السابقة بعد فوزه على الأهلي، والصعود إلى هذا الدور بالبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق