خالد مرتجي: بطولة الأهلي الدبلوماسية حققت كل أهدافها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقي خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الدبلوماسية لكرة القدم، كلمة خلال الاحتفال الذي أقيم مساء اليوم في أحد فنادق القاهرة بمناسبة نجاح تنظيم البطولة.

وقال «مرتجي» في كلمته : «باسم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، نوجه التحية للجميع ونشعر بالسعادة والفخر لنجاح تنظيم هذه البطولة».

وأوضح أن البطولة الدبلوماسية التي نظمها النادي الأهلي مؤخرًا كانت فرصة مثالية للتعارف والتقارب بين الدول المختلفة، مؤكدا أن مثل هذه البطولات تساعد في تبادل الثقافات بين الشعوب المختلفة.

وأكد «مرتجي» أنه يوجه الشكر للسفير الألماني في مصر «يوليوس لوي»، مشددا على فخر النادي الأهلي بنجاح تنظيم البطولة الدبلوماسية والحصول على إشادة جميع المشاركين.

ووجه مرتجي الشكر لمحمود الفيشاوي المدير التنفيذي للنادي الأهلي فرع الشيخ زايد، وهشام مرزوق منسق عام البطولة، وجميع المساهمين في تنظيم البطولة وإخراجها بهذا الشكل الرائع.

وأضاف أنه سعيد ويشعر بالفخر بعد فوز الفريق المصري باللقب في المباراة النهائية.

وكان النادي الأهلي قد استضاف على ملاعبه بفرع الشيخ زايد البطولة الدبلوماسية لكرة القدم خلال الفترة من 13 أبريل وحتى الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق