مران الزمالك.. 90 دقيقة وتدريب على ركلات الجزاء ومحاضرة من خالد جلال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض فريق الزمالك بقيادة خالد جلال، مران مساء اليوم السبت امتد لمدة ساعة ونصف، على الملعب الفرعي لإستاد برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، يوم الإثنين المقبل، فى دور نصف النهائى ببطولة كأس مصر.

وركز الجهاز الفنى للزمالك، على بعض الجمل التكتيكية والخططية التي سيعتمد عليها خلال مواجهة الإسماعيلي، بجانب توجيه نصائح للاعبين خلال المران بتصحيح بعض الأخطاء .

وحرص خالد جلال ومعاونيه على عقد محاضرة لمدة ربع ساعة قبل المران لتحفيز لاعبي الفريق، على ضرورة الفوز في مباراة الدراويش والصعود للمباراة النهائية، من أجل التتويج ببطولة الكأس، واستعادة اللقب وإنهاء الموسم الكروي ببطولة.

وفى نهاية المران، قام لاعبي الزمالك، بالتدريب على ركلات الجزاء الترجيحية تحسبا لانتهاء المباراة خلال الوقت الأصلي والإضافي والاحتكام الى ضربات الجزاء، لحسم المواجهة وتحديد الفريق المتأهل للمباراة النهائية وتوجه لاعبو الفريق الأبيض لفندق الإقامة وتأدية تدريبات استشفائية فى المعسكر المقام ببرج العرب قبل تناول وجبة العشاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق