رسالة غاضمة من لاعب الأهلي المعار على تويتر : "في الظلم لأ"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم نجم الأهلي ، والمعار إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي، تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يوجه بها رسالة عتاب لأحد ما “.

وكتب مؤمن زكريا معلقا: “الصمت لغه العظماء بس فى الظلم لا”.

حيث أن مؤمن زكريا قد خرج إلى الإعارة لمدة 6 شهور إلى صفوف أهلي جدة، وأعلن النادي الأهلي عودته في الصيف في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب في الاستمرار في الدوري السعودي ومواصلة مشواره الاحترافي.

جدير بالذكر، أن مسئولو النادى الأهلي أخطروا ثلاثي الفريق المُعار لأندية خارجية ومحلية “مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وناصر ماهر” بالعودة للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث يلعب مؤمن زكريا مع نادى أهلي جدة، فيما يلعب الشيخ مع الاتفاق السعودى، أما ناصر ماهر فيلعب مع سموحة.

وأعلن حسام البدرى، المدير الفني للأهلي، حاجته للاعبيه الثلاثة وطلب عودتهم للقلعة الحمراء، خاصة أن الأهلي عانى كثيراً خلال الفترة الماضية بسبب الغيابات التى ضربت الفريق مؤخراً، وكان لها دور فى الخسارة من الزمالك بالدورى والخروج من كأس مصر ثم التعادل مع الترجى أمس، الجمعة، سلبياً ببطولة أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق