شريف عبد الفضيل: باكا نقطة تحول في مباراة الترجي.. والتحكيم الإفريقي ضد الأهلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال شريف عبد الفضيل مدافع النادي الأهلي المعتزل، إن تعادل النادي الأهلي أمام الترجي التونسي سلبيا في افتتاح دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، نتيجة جيدة جدا.

وأضاف في تصريحات لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "نقطة التحول في مباراة الغد من الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي، فلقد شارك في مباراة الزمالك كبديل ونفس الأمر في مباراة الأسيوطي، ولكنه لم يشارك بشكل أساسي".

واستطرد قائلا: "باكا لم يشارك بشكل أساسي إلا في مباراة الترجي الأخيرة وكان مكمن الخطورة لفريق الأهلي، ولكن الإيجابية على المرمى غير موجودة لأنه لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق".

وأردف عبد الفضيل: "أندية شمال إفريقيا تضغط على الاتحاد الإفريقي، والأهلي يعاني بسبب هذه الأمور.. شاركت من قبل في مباراة مع الاهلي امام الترجي وانتصر الفريق التونسي بهدف بيد إينرامو وطرد محمد بركات، ولم نلعب إلا 15 دقيقة طوال المباراة".

وتابع: "على اتحاد الكرة أن يتخذ موقفا تجاه التحكيم الإفريقي"، مضيفا: "من مصلحة الكاف ابتعاد الأهلي عن الألقاب، لأن الأندية المصرية متصدرة في كل شيء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق