سبب رفض تركى آل الشيخ رئاسة نادى الزمالك

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعدما أفصح مرتضى منصور قائد نادي الفريق الأبيض، عطاء تركي آل الشيخ قائد هيئة الرياضة المملكة السعودية رئاسة النادي الشرفية، نشر “آل الشيخ”، قائد هيئة الرياضة المملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي المارد الأحمر اعتذاره عن موافقة الرئاسة الشرفية لنادي الفريق الأبيض.

وأعرب مكتب المستشار تركي آل الشيخ في إشعار صادر عنه تقديره لكل المشاعر التي خرجت عن أعضاء ومجلس إدارة ورئيس نادي القلعة البيضاء والتي هي مما لا شك فيه محل احترام وتقييم.

وتابع الإخطار قائلًا :سوى أن معالي المستشار يعتذر عن موافقته الرئاسه الشرفيه لنادي الفريق الأبيض، كونه أحد محبي وعاشقي النادي الأهلي المصري قبل أن يكون رئيسا شرفيا له، وإذ ينتهز المكتب تلك الفرصه ليؤكد باسم المستشار تركي آل الشيخ عن تمنياته لكل الفرق المصريه والعربيه بالتوفيق وتحقيق أجود الحصائل .

وقد كان مرتضى منصور، قائد نادي الفريق الأبيض أفصح في الاجتماع الصحفي الذي أقامه هذا النهار يوم السبت داخل نادي القلعة البيضاء قائلًا “تم عطاء تركي آل الشيخ رئاسة نادي الفريق الأبيض الشرفية دون في مقابل”، وقد كان المارد الأحمر قد عطاء تركي آل الشيخ رئاسة نادي القرن الشرفية ايضاً قبل العديد من أشهر.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق