قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الاسباني الاحد

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراةريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو اليوم الأحد 6 مايو، وذلك بحسب ما تداولته العديد من وسائل التواصل الاجتماعي منذ قليل، حول نقل قناة etv الأثيوبية للمباراة مباشرة ومجاناً، حيث كانت القناة قد نقلت موقعة الذهاب بين الفريقين الثلاثاء الماضي .

مباراة ليفربول و روما على النايل سات

ادعت قناة إي بي سي الفضائية الأثيوبية نقل ليفربول ضد روما  مساء اليوم بشكل مجاني ومفتوح على النايل سات، الأمر الذي تداوله نشطاء الفيسبوك وتويتر على مدار الساعات التي تسبق المباراة، حيث أن القناة قد قامت في الجولات السابقة من البطولة بنقل العديد من المباريات، كان أخرها مباراة يوفنتوس وريال مدريد الأخيرة في ربع النهائي.

تردد قناة etv

وفي حال تم تغيير تردد القناة قبل بداية المباراة، سنقوم بوضع التردد الجديد، وإذا واجهتكم أي مشاكل في استقبالها يرجى ترك تعليق.

يمكن ضبط أجهزة الرسيفر الخاصة بكم سواء كانت عادية أو فائقة الجودة على تردد 11513 رأسي v، مع معدل ترميز 27500، وذلك لاستقبال اشارة تردد قناة الفضائية الأثيوبية والتمتع بمشاهدة  كلاسيكو الكرة الأسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة الليلة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق