موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2018 بعد تأهل ريال مدريد لموقعة كييف

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، والمقرر اقامتها في كييف عاصمة أوكرانيا، وذلك بعد صعود ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالي لنهائي البطولة ليلاقي ليفربول المتأهل على حساب روما.

نهائي دوري ابطال اوروبا 2018

بعد نجاح فريق ريال مدريد الإسباني للمباراة النهائية للعام الثالث على التوالي، ينتظر أن يتحدد مساء اليوم الطرف الثاني للقاء المنتظر في العاصمة كييف، وذلك عندما يحل ليفربول ضيفاً على روما الإيطالي، ويحتضن الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية الحدث الأبرز في القارة على مستوى الأندية، وهو الملعب الذي يتسع لحوالي 70 ألف مشجع.

موعد مباراة نهائي دوري الأبطال 2018

سيكون يوم السبت الموافق 26 من شهر مايو الحالي، هو موعد مباراة ريال مدريد ضد “ليفربول أو روما” في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وفي حال نجح النادي الملكي في التتويج باللقب، ستكون المرة الثالثة على التوالي في المسابقة، بعد نجاحه في الفوز بلقب العام الماضي على حساب يوفنتوس، وقبل الماضي على حساب جاره أتلتيكو مدريد.

وصعد ريال مدريد لنهائي كييف، بعد أن احتل وصافة المجموعة الأولى خلف توتنهام الإنجليزي، ليلتقي باريس سان جيرمان في ثمن النهائي، وينجح في الفوز ذهاباً وأياباً، ثم تخطي عقبة يوفنتوس، ثم بايرن ميونخ، ليضرب موعداً في نهائي المسابقة بالنسخة الحالية.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق