مرتضى منصور يعلن.. تفاصيل عقد جروس ومساعديه والشرط الجزائي كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: هادي المدني

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك تفاصيل عقد كريستيان جروس المدير الفني الجديد للفريق، ومساعديه، بالإضافة إلى الشرط الجزائي في حالة فسخ العقد من أحد الأطراف.

استطاع الزمالك أن يتوصل إلى اتفاق مع صاحب الـ62 عاما من أجل تولي تدريب الفريق، غير أنه لم يوقع على العقد حتى الآن.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "صدى البلد" الفضائية أن جروس سيوقع على عقد لمدة عام قابل للتجديد بالاتفاق بين الطرفين عقب نهاية الموسم، الأول.

وأوضح رئيس الزمالك أن المدير الفني السويسري سوف يبدأ العمل بشكل رسمي مع الفريق بداية من 1 يونيو المقبل، أي عقب نهاية بطولة الكأس بالكامل التي سيقودها خالد جلال.

ونفى رئيس الزمالك أن يكون الشرط الجزائي الخاص بعقد جروس مدة العقد كاملة كما ذكرت تقارير صحفية، موضحا أنه في حالة فسخ التعاقد من أي طرف سيقوم بدفع قيمة راتب شهرين.

وسيتقاضي جروس مبلغ مليون يورو على مدار العام بالكامل الذي سيقضيه مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل 2018-2019.

ويتحمل جروس قيمة راتب محلل الأداء الذي سيختاره للعمل معه، بينما سيقوم النادي بدفع 390 ألف يورو راتب 3 مساعدين قام المدير الفني باختيارهم وهم مساعد أول جزائري، مدرب حراس مرمى ومدرب لياقة بدنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق