مفجأة | تركى آل الشيخ يعتذر عن رئاسة نادى الزمالك بعد صدور قرار من مرتضى منصور

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتذر تركي آل الشيخ قائد هيئة الرياضة المملكة العربية السعودية عن رئاسة نادي الفريق الأبيض “الشرفية”، نتيجة لـ حبه وعشقه للنادي الفريق الأحمر استنادا لما أعلنه المسؤول السعودي، وقد كان مرتضى منصور قائد نادي القلعة البيضاء قد أفصح في اجتماع صحفي بموضع الفريق الأبيض عطاء الرئاسة الشرفية لآل الشيخ.

وقام آل الشيخ عن طريق صفحته الحكومية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” بنشر إشعار توضيحي كما يلي: “يعرب مكتب معالي المستشار/ تركي آل الشيخ بالعاصمة المصرية القاهرة عن تقديره لكل المشاعر التي خرجت من قبل أعضاء ومجلس إدارة ورئيس نادي الفريق الأبيض والتي هي من غير شك محل احترام وتقييم.

سوى أن معالي المستشار يعتذر عن موافقته الرئاسة الشرفية لنادي القلعة البيضاء، كونه أحد محبي وعاشقي النادي الأحمر قبل أن يكون رئيساً شرفياً له. وإذ ينتهز المكتب تلك الإمكانية ليؤكد باسم معالي المستشار تركي آل الشيخ عن تمنياته لكل الفرق المصرية والعربية النجاح وتحقيق أجود العواقب”.

وسبق وقام محمود الخطيب قائد مجلس إدارة النادي الأحمر بإعطاء الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء لآل الشيخ على مرجعية مشاركته في مشروع القرن المخصص بالإستاد والمدينة الرياضية.

ودخل مرتضى منصور خلافات مع آل الشيخ حديثا على مرجعية أزمة تمديد عبدالله السعيد لتعاقده مع المارد الأحمر بعد توقيعه لنادي القلعة البيضاء وحصوله على 40 مليون جنيه.

وفي لقاء صحفي، أغار مرتضى منصور هجوما عنيفا على آل الشيخ، قبل أن يُعلن بعد هذا في الميديا عن مصالحة تمت بينهما برعاية مسؤولين في الجمهورية المصرية.

وتواجد مرتضى منصور حديثا في المملكة السعودية لحضور مراسم قرعة المسابقة الرياضية العربية، وأفصح عن عدم وجود أي مشكلات بينه وبين آل الشيخ، وقدم له الحمد على الاستقبال الحافل.

وعاد مرتضى ليُأفاد بأن هناك رجال ممارسات أبناء السعودية بعيدا عن آل الشيخ سوف يقومون بمساندة الفريق الأبيض.

وأتى مرتضى منصور ليُعلن في لقاء صحفي عن عطاء الرئاسة الشرفية لآل الشيخ بلا بمقابل نتيجة لـ ممدوح عباس القائد السابق لنادي الفريق الأبيض.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق