المنتخب: محمد صلاح يغيب عن مواجهة الكويت.. وسيتواجد أمام كولومبيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى سيتواجد مع المنتخب فى ودية كولومبيا التى ستقام مطلع شهر يونيو المقبل.

أضاف في تصريحات  لبرنامج "المدرج" الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "محمد صلاح يغيب عن مباراة الكويت الودية، لكنه سوف يتواجد فى ودية كولومبيا بشكل طبيعى، ولا توجد أى نية لدى الجهاز الفنى لإراحته فى هذه المباراة".

وعن جلسته مع هيكتور كوبر لتجديد عقده مع اتحاد الكرة قال: "الطرفان أبديا استعدادا كبيرا للتجديد والخواجة لم يمانع فى الاستمرار ولكن اتحاد الكرة يحصل على وقته فى التفكير".

وكشف لهيطة أنه سيسافر من الكويت مباشرة إلى إيطاليا يوم 26 مايو الجارى، لخوض مباراة كولومبيا الودية فى ميلانو، موضحا :" المنتخب سوف يسافر إلى الكويت على أن يكون السفر مباشرة إلى ميلانو يوم 26 مايو.

واستطرد قائلا: "منتخب مصر يستعد لكأس العالم بكل القوام الأساسى، ويخوض المباريات الودية بكل اللاعبين، والحديث عن لعب مباراة الكويت باللاعبين المحليين أمر عار تماما من الصحة، هيكتو كوبر يدرس إراحة بعض اللاعبين من ودية الكويت، لأن المباراة تأتى فى فترة الراحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق